1

85 7 43
                                    


لقد كان هناك خلاف بين الطوائف الصالحه و الشيطانية منذ زمن طويل جدا لا أعرف حتي مقداره .. و لكن ها هم قرروا السلام اخيرا .. ليس لأنهم اتفقوا و لكن لان كلا الجانبين يخسرا قواتهما في قتالات لا تعود علي اي منهم بالنفع لذا قرروا ان يحصلوا علي علاقة هادئة و سلام و ليس ذلك فقط بل أيضا عن طريق المصاهره ستنتهي كل هذه الخلافات ..

الي هنا الأمور رائعه و لكن المؤسف انني انا مَن ستتزوج بتشانج يون سيو الذي هو القائد الأعلي للطائفة الشيطانية و حاكمهم..

ادعي سان مير الابنه الكبري لقائد تحالف الموريم لن تستفيدو شيئا من اسم ابي لانه فقط معروف بسيد السيف العظيم و عدة القاب لا اتذكرها .. كما انني ابنته العاق لما. ؟ لأنني لست جيدة كأختي الصغري ميمي و التي تعتبر احد عباقرة جيلها

ما علينا و ها نحن أنهينا الزفاف بين حاكم الطائفة الشيطانية و ابنة تحالف الموريم المصونه ( رغم انهم يعتبروني قمامة بالأصل لا أدري متي أصبحت ابنتهم الرائعه التي لا مثيل لها )

ثم انتهي الزفاف و لم اري هذا الزوج العاق تبا له و لكن انا شاكره لشيئ واحد لقد وضعوا كل ما لذ و طاب علي هذه الطاولة و حقا اني جائعة.. غفوت في منزلي و توالت الايام  بعدها لأدرك ان قصري هو قصر مهجور ..

لم يأتي زوجي و لو مرة و لا يأتي اي احد يهتم بالقصر المتوسط هذا .. بدأت اعيش و اتكيف مع هذا المكان الجديد الشيئ الذي لا أعرف أن كان جيدا ام سيئ هو ان في خلف هذا القصر تتواجد الغابة الشيطانية .. يتواجد بها انواع شرسه كثيرة من الوحوش و النباتات التي تأكل البشر في المقام الأول..

كنت اكنس الفناء الخلفي القريب من الغابة و وجدت وحش جريح و الحائط الذي يفصل بين القصر و الغابة محطم .. تنهدت لاحضر عدة الاسعافات و عدت له
فور اقترابي منه بدأ يزمجر بغضب و كأنه سيأكلني .. تنهدت مجددا هذا الازعاج ..

اقتربت لاضع له الماء و اخذت منه رشفه بينما يراقبني ثم قلت له :" انه آمن يمكنك أن تشرب منه "

نظر لي متفاجئاً ليقترب بتململ و يعاود الجلوس بينما يشرب و يراقبني .. رفعت له ضمادة ليتراجع و يزمجر مجددا ...أما أنا بقيت امسكها و فردتها أمامه انها بيضاء ثم برفق وضعتها علي جرحه فتركني اضمن جراحه عوضا عن الزمجرة التي كان يزمجرها سابقا

انتهيت لكن عوضا عن زمجرة فمه فكانت معدته تزمجر هذه المرة نظرت له ليشيح بوجهه عني محرجا.. اعلم ان الوحوش الشيطانية في هذه الغابة تتمتع بالذكاء مثلها مثل البشر ..

تنهدت سرا لاذهب للمطبخ .. همم هل يمكن للنمور ان تأكل الأرز؟

لا أدري.. ان كان يمكنه اكله سيأكله و ان لم يكن سيتركه لذا يمكنني اكله
حضرت صحناً كبيرا له و آخر صغير لي و عدت له جلست بجواره بينما نظر لي مستغربا فوضعت له الطعام فقلت كل منه .. جلست اتناول الأرز مع بعض المخللات التي صنعتها منذ مدة .. كان مستغربا و لكني لم اهتم الأهم الان ان املئ معدتي .. اقترب من الصحن بشك فبدأ يتناول منه مرغما عندما زمجرت معدته أيضا.. يا صاح طالما شيئ صالح للأكل تناوله اذا كنت تريد أن تبقي علي قيد الحياة ..

° سيدة الجيانغتشي- متوقفه مؤقتاً °حيث تعيش القصص. اكتشف الآن