انا رجععععععععععت يا اخواناااااااااااا .. اهلا يا شباب كيف حالكم ؟
كما وعدت اليوم نكمل الموسم الاول بأخر فصلين فيه و نبدأ الموسم الثاني بعدها 😉
قراءة ممتعه ❤️_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
منذ اليوم الذي عرفت مَن هي زوجتي .. لم ارد ابداً ترك جانبها .. اعلم جيدا كيف يعامل هؤلاء الاوغاد من الفصيل الصالح اصحاب الجوهر الشيطاني .. لذا لابد من انها عانت كثيراً ..
لذا قررت التقرب منها شيئاً فشيئاً .. رغم كوني اشعر بالاسف علي صديقي يون لكني منذ البداية اخبرته انني لن اترك زوجتي مهما حدث .. لذا دعونا نعمل بجد لنقترب منها ..
اسرعت في خطواتي تالياً لأصل لقصر الجليد .. كانت كالعادة كلما اتيت اما تكنس اما امام الباب او في داخل اسوار القصر .. لا اشعر بأي اختلاف منها منذ انها زوجتي لكنها متواضعه بشكل مرهق ..
اسرعت لها فقلت محيياً اياها :" مساء الخير يا زوجتي "
بادلتني باسمة المحيا فقالت : " مساء النور يا سيدي, كيف حالك ؟ كيف كان يومك ؟"
اااه منها .. توسلتها من اسبوعين ان تتوقف عن مناداتي بمالك القصر و من وقتها تناديني بسيدي .. يا مير اتوسلك نحن زوجين !!!" عفوا يا مير لكن هل تكرهينني ؟"
" ماذا ؟ لا افعل انا مدينة لك بالكثير سيدي "
اجابتني بينما انا اكاد ابكي .. فقلت لها :" مير ألسنا زوجين ؟ ألم تسمحي لي بمناداتك باسمك ؟ لكن .. لما لا تناديني باسمي ؟ "نظرت لي متفاجئة و كأنني اخبرتها ان الشمس تشرق من الشرق و اول مره تسمع بهذا الامر .. ااه حياتي ..
" كيف اجرؤ ؟ انت الحاكم الاعلي للطائفة الشيطانية و كذلك مالك هذا القصر و انت تراعيني فعلا و ....."
" لكن انا فوق كل هذا انا زوجك يا مير .. هذا محزن ان تخاطبني زوجتي العزيزة هكذا .."
تحدثت بأكثر نبرة باكية اعرفها فتفاجئت لتجيبني علي عجل :" لا تحزن يا سيدي .. ان كان مخاطبتك باسمك هو ما تريد فسأفعل "
ابتسمت لها باشراق فقلت لها :" حقا!!!"
اومئت لي لاجيبها :" اذا نادني باسمي "
ابتسمت لها فقالت :" الان ؟"
اومئت لها بدت محرجه لسبب ما .. انها جميلة كعادتها ...
" ي.. يون سيو "
" اجل "
لم اعتقد يوماً ان منادة احد ما لأسمي ستفرحني بهذا القدر .. اعتقد انه تقدم عظيم في علاقتنا ... لقد مضي اكثر من شهر و اخيرا نادتني باسمي .. لا بأس يا يون سيو لا تستعجل ...فقلت لها :" مير لما لا اعين لكِ خادمة ؟ "
" خادمة ؟"
" اجل .. فأنتِ بأي حال زوجتي و سيدة هذه الطائفة علي الاقل انتِ بحاجه لعدد من وصيفات الشرف و حفنة من الخادمة و كمية لا بأٍ بها من الحراس بالاصل .. لكن انتِ هنا بمفردك اخشي ان يرهقك ذلك "
أنت تقرأ
° سيدة الجيانغتشي- متوقفه مؤقتاً °
Adventureكانت لطيفة و ناعمة المحيا دائما و لكن عند لحظه ما تلاشي كل هذا تخلت عن كل ما كان يلون حياتها و أصبح الأسود يملؤها و رائحة الموت تلازمها.. سيدة الجيانغتشي هي سيدة الموتي الأحياء تحتضن رغباتهم و قوتهم.. تحميهم و تصونهم.. كما انها عائلتهم .. متاح قرائ...