" سيغ .. لما لا تعلم سيدتنا الفنون الشيطانية ؟"
قال ابي هذا ﻷستغرب .. لا اعلم كيف قامت هذه الساحرة بجعل والداي يحترمانها لكن أعلمها فنوننا !!! هذا كثير يا ابي !!كنت علي وشك ان اغضب لكن أليست هذه فرصة لكي أكشف وجهها لوالداي انها شخص سيئ ؟ .. ابتسمت لوالدي فقلت له :
" لا مانع لدي يا ابي .. كنت ارغب في القاء التحية بعد سماعي بكم هي رائعه منكما "
ابتسم لي ابي و كان سعيدا و كأن هماً ثقيلاً ازيح عن صدره .. سأتي لأراكي قريباً ايتها السيدة العزيزة ...مرت عدة ايام بعد ذلك و كنت قد حصلت علي اجازتي من العمل لكي اعلم هذه الساحرة و ها انا امام قصر الجليد مع امي .. فُتح الباب لنا فإذا بشابة هزيلة نحلية المظهر تقف امامنا بشعر اسود و اعين زرقاء .. لا انكر انها جميلة ولكن ما الذي تفعله هذه الخادمة هنا ؟ ألا تهتم هذه السيدة المصونه بأزياء خدمها ؟ان زي الخادمه مهترئ !
علي ما يبدو انها تسيئ الي مَن هم اقل منها ... قبل ان اغوص في افكاري اكثر فإذا بالخادمة تمسك بيد امي و ترحب بها بحرارة وامي بادلتها التحية فقالت لها :" لقد اشتقت لكِ كثيرا يا سيدتي "
امي لم تدعو احد بسيدتي عدا زوجه الحاكم .. أيعقل انها ...
رحبت بنا الفتاة التي تبدو كالخادمة و التي تدعي ما سان مير زوجة حاكمنا .. لكن هذه الفتاة الرثة هي زوجة الحاكم !! كيف ؟دخلنا لأجد المكان مليئ بالاعشاب الشيطانية المزوعه و كذلك هناك نمر و ثعبان لا اجرؤ حتي علي النظر لهما من فرط كثافة الطاقة حولهما ..
" ءأنت بخير ايها السيد الشاب ؟"
استغربت من سؤالها .. أتسأل بسخرية ام ماذا ؟ كيف تعيش فتاة الفصيل الصالح هذه في هذه الاجواء الشيطانية التي اخاف انا شخصياً ان ابقي في مثيلتها ؟
" اجل سيدتي شكرا لسؤالك "
اجبت باسماً لتردف امي :" سيدتي .. اريد ان اعرفك هذا اصغر ابنائي سيغ انه احد افضل سادة طائفتنا .. لذا ان لم يكن لديكِ مانع لما لا تسمحي له بتعليمك الفنون الشيطانية ؟"لم اكن اعلم كيف سنتحدث في هذا لكن امي أليس هذا سريع جداً ؟ لم استطع حتي ان اقدم نفسي بشكل لائق .. بدا ان السيدة مرتبكه لوهله فسمعت صوتاً قال لسيدتنا :" واقفي يا مير .. علي الرغم من مظهره الناعم إلا ان قوته كبيره .. رغم انه ليس اقوي مني بالتأكيد "
" أهذا رأيك يا هيون ؟ "
اجابت سيدتنا ليقترب الثعبان منها كنت علي وشك سحب سيفي لأسمع صوتاً مختلفاً هذه المرة ولكنه صادر من هذا الثعبان :" مير .. تعلمي منه و كوني قوية و احكمي غابتنا "ضحك الصوت السابق و الذي اتضح انه صادر من النمر فقال :" إن كانت مير فهذا اقل ما يمكنها فعله "
وافقتهم والدتي .. شعرت بمدي تناغم المحادثة و اهتمام الحاضرين بسيدتنا التي يدعونها عرضاً بمير .. و ها انا الان امام سيدتنا و خلف هري امي و النمر و الثعبان .. اشعر و كأنهم سيمزقوني إن تسببت في بكائها ..
أنت تقرأ
° سيدة الجيانغتشي- متوقفه مؤقتاً °
Adventureكانت لطيفة و ناعمة المحيا دائما و لكن عند لحظه ما تلاشي كل هذا تخلت عن كل ما كان يلون حياتها و أصبح الأسود يملؤها و رائحة الموت تلازمها.. سيدة الجيانغتشي هي سيدة الموتي الأحياء تحتضن رغباتهم و قوتهم.. تحميهم و تصونهم.. كما انها عائلتهم .. متاح قرائ...