منذ اليوم الذي عرفت مَن هو زوجي ( علي الاقل كيف يبدو ) و هو يستمر بزيارتي تقريبا كل يوم .. في البداية كان الامر مرهقاً فأنا بعد كل شيئ علي التعامل مع حاكم الطائفة الشيطانية الذي يكره افراد الفصيل الصالح بمَن فيهم ابي ..
لكن مع الوقت اعتدت علي حضوره في منزلي و كنت اتطلع لمجيئه فكل يوم يأتي بحلوي مختلفه عن اليوم الذي يسبقه و إن لم يحضر حلوي يحضر معه لعبة ما.. فعلمني لعبة الغو و الورق و اصبحنا نتنافس بهما تارة يربح و تاره يتركني اربح .. كان دائماً ما يبتسم في وجهي في كل افعاله .. هذا يصيبني بالقشعريرة لما عليه ان يكون وسيماً هكذا !!!!
هذا ليس عدلاً .. تنهدت سراً فقد تأخر اليوم .. هل حدث له شيئ ما ؟ سرعان ما سمعت طرقاً علي الباب فإذا به امامي لكن يبدو مرهقاً ..ابتسم لي رغم ذلك و اعطاني نوعاً جديداً من الحلوي ... بربك اذهب و استرح في غرفتك يا صاح لم يكن عليك المجيئ إن كنت مرهقاً هكذا ..
بينما كنت اوبخه في ذهني قال لي :" مير .. هل بإمكانك اعداد كوباً من الشاي ؟"
نظرت له وصمت ااه حسنا سأوبخه لاحقاً .. اومئت له و اسرعت للمطبخ لاعده .. حالما عدت كان مستلقياً علي الاريكة .. وضعت إبريق الشاي و الاكواب علي الطاولة و اقتربت منه ..
يا إلهي لقد غفي .. كنت اعلم انه متعب هذا الاحمق !! .. ظللت جالسة القرفصاء انظر لوجهه لبعض الوقت .. إنه يملك رموشاً طويلة ..
(الكاتبة : معلومة اليوم يا اخوانا )
لا ادري لكن كان ملمس كفيه خشنين.. ربما لانه يتدرب علي السيف ؟
" اا.. مير ؟"انتبهت فور مناداته لي بأعينه نصف المفتوحة .. كم هذا محرج !!
مر بعد ذلك عدة ايام و لازال سيو يزورني .. لقد طلب مني مراراً و تكراراً ان اناديه باسمه يبدو انه لا يكرهني .. هذا يجعلني سعيده ..
و اليوم ككل يوم اخبرني انه يريد توظيف خادمه تعمل لاجلي .. بحق خالق الارض لما انت مهووس بإحضار خادمة لي بينما انا قادره علي انهاء كل اعمال القصر بمفردي ؟
" مير لا اقصد ازعاجك ولكني لست براضٍ عن تركك هنا .. علي الاقل اسمحي لي بإصلاح القصر ارجوكِ "
هييه انت مثابر بحق .. دعنا نفعل ما يريد و إلا سيستمر بالنحيب فيما بعد ..فأجبته :" هل ستكون سعيداً إن فعلت هذا ؟ "
اومئ لي بالايجاب فأجابته علي مضض :" اااه حسنا افعل ما تريد لكن عدني ان اعود الي هنا "
هذا المكان مليئ بالذكريات لذا لا اريد مغادرته فقط هذه المرة .." حسنا كما تريدين "
اجابني مبتسما كما لو انني اهديته هدية عيد ميلاده .. هل يعجبك الامر لهذه الدرجه ؟
لم يمضي حتي نصف يوم بعد موافقتي علي طلب سيو و اذا بي ذاهبه الي القصر الرئيسي حيث يعيش سيو و يدير كامل الطائفة منه و بالطبع باقي الشيوخ و القصور حيث يعملون مجاوره له ..
أنت تقرأ
° سيدة الجيانغتشي- متوقفه مؤقتاً °
Adventureكانت لطيفة و ناعمة المحيا دائما و لكن عند لحظه ما تلاشي كل هذا تخلت عن كل ما كان يلون حياتها و أصبح الأسود يملؤها و رائحة الموت تلازمها.. سيدة الجيانغتشي هي سيدة الموتي الأحياء تحتضن رغباتهم و قوتهم.. تحميهم و تصونهم.. كما انها عائلتهم .. متاح قرائ...