قبل كل شىء صلوا على النبى
نسالكم الدعاء لاخوانكم فى فلسطين
*****
اغمضت ايليزيرا عينيها بضعف ، وهى تقول بتعب .
- انا لست كاذبة ، فانا حقا مريضة .نظر اليها طويلا ، ثم قال بهدوء ليطمانها .
- لا تخشى شىء .رفعت ايليزيرا وجهها الشاحب اليه ، ولكنها تدبرت الايماء ببطىء ، وهى تقول بخفوت .
- اذا احذتنى معك ساموت .ارتفع حاجبى تقى وهو يقول بهدوء .
- لا تقولى ذلك . فهناك ستجدى الامان .ردت عليه بتاكيد .
- الامان ان اكون مع اسرتى .- اعدك انك ستجدين الامان بيننا .
اغمضت عينيها وهى تبتلع الغصة المؤلمة بحلقها .الانتفاضة تزيد وتتدافع وضربات قلبها لم تتوقف ، الا انها تمكنت من قمها قليلا ، ورفعت وجهها اخيرا وثم عينيها ... فالتقتا بعينية !! حينها تزلزل كيانها كله دفعة واحدة لقد كان جذاب بشكل ملفت برغم انه ملثم لكن عينيه الخضراء كشفت مدى جاذبيته ... فهو شاب عريض المنكبين وجسده رياضى بشكل جنونى ... فغرت شفتيها ودون تفكير همست بصدمة .
- من انت .ابتسم لها تقى بهدوء اثر سؤالها المفاجىء ، ثم تحدث بحنية .
- اذا اتيت معى ساخبرك من انا .على الجانب الاخر ... كان يذهب ليحضر سيارته ؛ ويذهب الى ابنة عمه وياخذها معه . فاصيب فى يده اليمنىة من القصف ... قبض عليه احد المسلحين . واحدا من اليسار واخر من اليمين . واخذوه عنوة ... كان يصرخ باعلى صوت لديه من الم يده . وهو يسير معهما مجبرا .
- اتركـــــونى .تحدث اليه ابو فتحى على الجانب الايمن قائلا .
- اهدىء فلا داعى لهذا الصراخ .قال بتعب ، وهو يجز على اسنانه من الم ذراعه .
- ايها الارهابين انا ابن رئيس الاستخبارات الاسرائيلى .انصدمت عندما رات ابن عمها وقع فى ايدهم اسيرا . قال جون بغضب ، وهو يحاول ان يتخلص منهم
- اتركونى .قال له ابو مجد بهدوء على الجانب الايسر .
- اهدى فنحن مسلمين .صمت على اثارة الشخب عندما راى ابنة عمه فى حالة لا تسر عدو وحبيب فنادى عليها بصراخ .
- ايليــــــــــــزيرا .ردت عليه بتعب .
- جون .قال بحزن ، وهو يصرخ على حالها .
- انها مريضة اتركوها . ليس فى قلوبكم رحمة .نظر اليه ابو فتحى بصدمة ، وهو يتهم بذلك الاتهام النذل . فهتف فيه بغضب .
- هل تتحدث عن الرحمة وانتم لا تعلمون عنها شىء . نظر اليه طويلا بهدوء ثم اخذه وذهبوا اليها جث على ركبتيه امامها .رفعت ايليزيرا عينين متسعتين وهمست بتشوش .
- لا تقلق على .قال بحزن ، وهى يبكى عليها .
- كيف لا اقلق يا اذ .
أنت تقرأ
عشق تحت القصف
Romanceفتاة اسرئيلية تقع اسيرة فى يد مقاومة حماس ' كتائب القسام ' ماذا ستفعل معهم وكيف ستواجه مصيرها المجهول ؟