اهلاً بكم في روايتي الجديده 'الهرب من الواقع'
لا تنسون الفوت والكومنت 🤍—
في احدى اليالي الصعبه التي كانت تعيشها الفتاة البالغه من العمر سبعة عشر عامًا التي تُدعى 'ليسا مانوبان' من حياة ليسا السيئه التي تعيشها كُل يوم ، وكُل ليلة ، وكانت ليلة اسوأ من ليله تمر عليها ، كانت تعيشها باسوأ حالها ...
سيول - كوريا
كانت ليسا ترتدي البنطال الجينز الازرق وبلوزه سوداء العريضه عليها ، وحقيبتها المدرسيه كانت عائدة من ثانويتها حوالي الساعه' 6:07 مساءًا' انها تتأخر دائمًا على عودتها للمنزل
كان الجو باردًا جدًا والامطار غزيرة-في احدى المناطق في مدينة سيول-
"" انت تعلم ليس لدي اموالاً لتوفيك حقك ارجوك سيدي سامحني هذه المره""
""أكل يوم سوف استمع لهذا الحديث!""كان احد رجال جيون يُدعى 'هان' يتحدث مع والد ليسا بأمر الديون الكثيره حتى إنه لا يستطيع تسديد هذه الديون ، جاءت ليسا بهدوء مصدومه من الرجال في المنزل وقالت بنبرة خوف ""أبي..من هؤلاء ؟"" التفتوا أليها رجال جيون ومن ثم قال والدها بحزم"" فالتذهبي من هنا..""
وكان الخوف موضحًا عليها "" ابي هذا منزلنا الى اين تريدني ان اذهب ؟!"" كانت جفونها ترتجف وتحاول الا تنظر للرجال فـ ابتسم هان بينما ينظر لوالدها ""أذن .. هذه أبنتك..سيكون تسديد ديونك بسيطًا جدًا""انحنى والدها مُترجيًا هان "" ليست ابنتي اخبرتك أن ابنتي ماتت"" أمر هان رجلان بأخذ ليسا ""خذوها الى السياره "" فزاد خوف ليسا اكثر وارتجافها وقالت "" من انتم..؟؟ لماا..تأخذوني..ابي.. من هؤلاء .."" سقطت حقيبتها بينما اخذوها ناحية السياره ، وقبل ان يخرجوا الرجال ومعهم هان قال "" اعتبر ديونك تسددت الان""
ومن ثم خرج هو ورجاله وقال احد الرجال لـهان "" تنازلت عن ديونه لما! سيد جيون لا يرضى بهذا!""
رد عليه بكل هدوء وابتسامة جانبيه وقال "" لا تقلق سيد جيون سيكون فخورًا بما فعلته ..""
-وصل هان ورجاله وبيدهم ليسا طرق الباب ولم يدخلوا حتى سمح لهم جيون كان جيون يجلس على كرسي مكتبه وبيده القلم وقدمه فوق المكتب وقدم فوق قدم مركزًا على حركة القلم وقال ""جلبت الاموال ؟"" قالها جيون ورد الاخر ""سيدي جلبت لك شيئًا عوضًا عن الاموال "" ترك جيون القلم الذي بيده واستغرب منتظرًا رؤية ما جلبه هان "" بالاسفل سيدي "" اخذ سترته جيون متوجهًا للأسفل بغرفة الجلوس
أنت تقرأ
الهَرَب مِن واقِعيّ (ليسكوك) || LK18
Romance- اختلافها يُغمرني بها! ، تصرفاتها الغريبه تجعلني لا اشعر بمن حولي ، قسوتي ليست عليها انها مختلفه وهذا ما جعلني اسقط شيئًا فشيئًا بحبها! - كان مرضهُ النفسي عذابًا رغمًا عني تحمله!- - عائده إليك - رواية : الهَرَب مِن واقِعيّ - الابطال : ليسا ، جون...