دعينا نتزوج""14""

911 61 23
                                    

اهلاً بكم في البارت الرابعة عشر من رواية 'الهرب من واقعي'

لاتنسون الفوت والكومنت بين السطور

استمتعوا

———

بعدما دخلت ليسا خلف جيون للغرفه تقدمت ونظرت له يجلس على الاريكة منتظرها فتقدمت وجلست بجانبه

هي تقربت منه ومسحت على وجنته بأبهامها ""جيون.. بما يخص والدتي..""
صمت للحظة ثم اكملت "" اريد ان اتأكد من عمتك مين يونغ..""
استغرب وقال""تتأكدين؟ من عمتي؟؟""
""اجل .. اعني انت اخبرتني أن الشبه بينهم وكأنهم شخصًا واحد .. لذا اريد ان اتأكد..""

هو امسك بوجنتها وقال ""ربما يكون شبهًا فقط .. ومن المستحيل ان تكون عمتي والدتكِ..""
هو تفهم نظراتها الحزينه واكمل ""لا توهمي نفسكِ.""
""لكن..""قاطعها واضاف""انا لا امنعكِ..انا فقط لا اريد ان تحزني عندما تعلمين بأنها ليست والدتكِ""

انزلت نظراتها للارض ، فتقرب منها الاكبر وقربها لصدره ""سنتأكد"" هي رفعت رأسها مستغربه من تغيير رأيه هكذا فجأة ""لما غيرت رأيك؟"" اتكأ بجسده على رأس الاريكه وكانت الصغيره امامه ، يداعب خصيلات شعرها وقال ""لا اريدكِ ان تحزني ولا اريد منعكِ ، لكنكِ تجعليني افعل هذا دون وعيًا مني..انا حقًا لا استطيع السيطره على نفسي بجانبكِ..ماذا عليّ ان افعل""

صمت للحظة وتفكر بكلامه حتى تقربت بجانبة واتكأت برأسها على رأس الاريكة وقالت"" هل برأيك نتأكد؟ أن كانت عمتك هي نفسها والدتي؟""
""سنتأكد ان كنتِ تريدين ذلك""
تقربت من جيون والصقت شفتاها بخاصته وبالفعل هو بادلها

ابتعدت وقال "" اصغر شيئًا بكِ يجعلني اقع بغرامكِ اكثر .. ماذا فعلتي لي لأكون هكذا..""
ابتسمت وتوضح عليها الخجل واضاف"" انا اقول الحقيقة لم اكن هكذا..شعورًا لا اشعر به سوى معكِ.. ليس شعور بل مشاعر كثيره احبها بسببكِ""

استقامت لتذهب ولا تعرف ماذا تقول هو امسك بيدها "" ابقي بجانبي"" وقالت بخجل ووجنتيها محمره "" عليّ مـ..مساعدة جيني..""
""يونا او ليا ستستاعدها .. ساعديني وابقي بجانبي""

وسحبها لتجلس على فخذيه ويدها على صدره وكان الخجل يسيطر عليها ، لكنها تبتسم ""دعينا نتزوج"" وتعجبت من قوله فجأة! هكذا بدون أي شيئ قالها!
""مـ..ماذا؟""
واعادة تكرارها "" لنتزوج ..""
""جيون.."" ومن صدمتها لا تعرف ماذا تريد ان تقول ""
""اسمعكِ..""
""لما تقول هكذا فجأة؟""
""لا اعلم ، اشعر بأنني أريدكِ دائمًا .. لا اريد اخفاء حبي لكِ ، اريد ان يعلم الجميع بأنني احبكِ ""

‎الهَرَب مِن واقِعيّ (ليسكوك) || LK18 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن