تقارير الحمل ""20""

660 48 23
                                    

اهلاً بكم في البارت العشرون من روايتي
'الهرب من الواقع'

لا تنسون الفوت'النجمعه' والكومنت بينت السطور
استمتعوا 🤍🫶🏻

مقدماً اسفه على الاخطاء الاملائية احيانًا ما الاحظها 🥹🫶🏻

__________

""حضري ملابسنا سفرتنا ستكون بالغد""
قالها جيون للصغيره بعدما اكتمل من تغير ملابس العمل يريد الذهاب "" حسنًا فالترتدي الجاكيت ..""

ارتدى الجاكيت وقبلها واردف ""احبكِ.."" ابتسمت بخجل وقالت ""احبك ايضًا.."" قبل ان يخرج من الغرفة قالت ""انتظر .."" استغرب ومستلطف وضعها منتظرًا حديثها ""ماذا ؟""
""اريد الذهاب للعمه أونمي ..""
""لأجل هذا؟""
""اجل ..""
""حسنًا..""
""هل أذهب؟""
""اجل لكن لا تتأخري هناك..""
""حسنًا""

***

ان ليسا لم تخطط للذهاب للعمه أونمي انها تريد الذهاب للمستشفى للفحوصات وتسأل بعض الاسئلة بما يخص حملها

تحممت وغيرت ملابسها ونشفت شعرها ووضعت مستحضرات التجميل الخفيفه لتزيد جمالاً ومن ثم خرجت صعدت بالسياره متوجهه للعمه أونمي والصغيره لا تعلم ماذا ينتظرها!!

عندما وصلت للعمه أونمي كانت ابتسامته موضحه عليها والسعاده تعم داخلها دخلت للمنزل وحضنتها بحب ""لدي خبراً لكِ..""
والعمه متحمسه لسماع خبر من صغيرتها ""اخبريني""
""بالأمس لقد ذهبت للمستشفى وقمت بفحوصات ولقد ظهر بأنني حامل""
والصدمه موضحه عليها توسعت عيونها وللحظة نزلت دموعها على وجنتها وقالت ""احقاً انتِ حامل ؟""
""اجل.."" قالتها بمرح وسعاده ""سعيده لهذا حقاً لا اصدق صغيرتي ستكون ام ، اتمنى ان يكون بصحه جيده وسعيداً ..""

استقامت من سعادتها جلبت ماء ""لا بد من حفيدي يشعر بالعطش الان.. فالتشربي هيا""
ابتسمت ليسا وشربت ماء وعندما انتهت ""جيون لا يعلم بالأمر حتى الان""
""وماذا تنتظرين اخبريه سيكون سعيدًا ""
""اشعر بتردد..""
""لما..""

وضعت الكآس امامها وقالت ""عندما سألته هل تريد اطفالاً قصد بقوله إنهُ يريد لكن ليس الان""
""سيكون سعيداً لا عليك فقط اخبريه بالأمر لن يستطيع رفض الجنين الذي ببطنكِ""
""لكن.."" قاطعتها وقالت "" جيون يحبكِ لن يرفض شيئًا منكِ والذي ببطنكِ طفلكم انتِ وجيون لذا سيكون سعيدًا ليسا لا تترددي واخبري جيون بالأمر""
""حقًا؟""
""اجل..""
""حسنًا سأخبره عندما اعود ..""

‎الهَرَب مِن واقِعيّ (ليسكوك) || LK18 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن