اهلاً بكم في البارت أثنان وثلاثون من روايتي 'الهرب من واقعي'
لا تنسون الفوت والكومنت بين السطور
عذراً عن الاخطاء الاملائية مو ملاحظتها 🥹🫶🏻
استمتعوا :)حسابي بالانستا :- ss.lbp
_________________خرجت ليسا من الغرفه مصادفًا خروج جيون من غرفته ""الى اين؟"" سأل ظنها ستذهب ""لـ..للمطبح أريد ماء..""اومئ قبلها وهي خلفه
كان بيده اوراق عمله فتوجه لغرفة الجلوس وبدأ يعمل بينما الاخرى ذهبت للمطبخ لتشرب الماء وجدت جيني وقالت ""ليسا! انتِ هنا!"" فحضنتها وقالت ""متى أتيتِ؟ لما لا اعلم!!""
""جئت قبل ساعتين مع جيون ..""
""هل تصالحتم!""
""ليس بعد ، بعد انهاء المحكمه تحدثنا بكل شيء""
""هل يعلم بأمر سونا؟""
""كلا ليس الان غدًا سأخبره مع الدليل""
""واين الدليل ؟""
""في منزلي ، سنذهب لهناك وسيرى بعينه كل شيء""""وهل ستبقين هنا؟""
""لا اعلم لقد كرهت القصر بقدر حجمه .""
""اعني هل ستبقين مع الاطفال ؟""
""اجل ، ليس لي غيرهم بعد الان ""
""وماذا عن السيد جيون؟""
""هو من طلب البقاء .""
""أتنظرين؟ هو يحبكِ""
""قال من أجل الاطفال جيني ""ابتسمت بخفه وقالت ليسا باستغراب ""بالمناسبه لما جيون بغرفة الجلوس يعمل؟ لما ليس بمكتبه؟""
""اعتاد على ان يبقى بغرفة الجلوس يعمل ""
""ولما؟""
""عندما سافرت عائلة السيد جيون كان سوجون يلعب وبنفس الوقت كان يريد والده لذا هو كان ينادي والده من المكتب لغرفة الجلوس ويجلس السيد جيون يعمل بينما الصغير امام عينه يلعب ويبقى لساعات طويله حتى منتصف الليل ""
""عندما سافرت عائلة جيون!""
""اجل.""
""ايعني سونا سافرت معهم؟""
""كانت تسافر وتعود قبل عائلتها واحياناً لا تسافر وتبقى بجانب جيون تلك""ابتسمت ليسا ابتسامة جانبيه وكأنها تستهزئ وقالت ""تريد التقرب من جيون بأي شكل من الاشكال .""
"" كان سوجون يبعد سونا من والده وينزعج منها ولا يريدها ان تتقرب من والده ، وكانت سونا تنزعج من هذا الامر لذا كانت تخبر السيد جيون بأن سوجون مشاكس ويشتم وحتى تقوم بتمزيق اوراق عمل السيد جيون وتقول لهُ ان سوجون من قام بفعل هذا ولا انكر ان سيد جيون غبي لأنهُ كان يصدق ماتقوله سونا وكان يعاقب سوجون على اصغر الاشياء يفعلها""
أنت تقرأ
الهَرَب مِن واقِعيّ (ليسكوك) || LK18
Romance- اختلافها يُغمرني بها! ، تصرفاتها الغريبه تجعلني لا اشعر بمن حولي ، قسوتي ليست عليها انها مختلفه وهذا ما جعلني اسقط شيئًا فشيئًا بحبها! - كان مرضهُ النفسي عذابًا رغمًا عني تحمله!- - عائده إليك - رواية : الهَرَب مِن واقِعيّ - الابطال : ليسا ، جون...