البارت الرابع من روايتي 'الهرب من الواقع'
لا تنسون الفوت والكومنت
استمتعوا—————
دخلت كل عائلة جيون للقصر بينما ليسا وجيني بزاوية الباب وجيني تعرف الصغيره على العائلة
"" هذا الاخ الصغير للسيد جيون سيد جونغهيون .. ""
""هل هذا اخ جيون ؟؟""
"" اجل ..سيد جيون هو الاكبر..""""وهذه عمة السيد جيون ، وهذه أبنتها سونا ""
"" لما تتصرف هكذا ؟ انظري لوضعها!""
"" هي هكذا تتصرف وكأنها مهمه .. لكن ماذا نقول نحن مجرد نعمل لديهم ""
"" اهذه عائلة جيون؟""
"" لازال هناك عم السيد جيون ... ها هو دخل السيد تشانغ""جاءت سوزين وامسكت بكتاف كل من ليسا وجيني وقالت "" بدلاً من ان تحضروا مائدة الغداء لدينا اعمالاً كثيره تجلسون هنا وتتعرفون على العائلة لعملكم بسرعه!!!""
ضحكت جيني وليسا للموقف ، وذهبت جيني لتكمل عملها بينما تقول للصغيره ""اذهبي ونادي السيد جيون..""
اومئت وتوجهت لهطرقت الباب وسمح بالدخول وقالت "" عائلتك جاءت .. انها بالأسفل "" ابقي هنا احرصي على ان لا يدخل احداً لهنا..""
اومئت باستغراب ، وقفت بجانب الاوراق وتنظر بدون تفهم بينما الاكبر نزل للأسفل ليسلم على عائلتهولمده من الوقت ليسا لازالت تنتظر وتنتظر بالغرفه حتى شعرت بالجوع ، تجلس على السرير .. على الاريكه ، وتتمشى يمينًا ويسارًا بالغرفه ، لغرفة الملابس ، ولخزانته ولساعاته الكثيره ولكل شيء بالغرفه حتى دخل الاكبر للغرفه "" انتِ لازلتِ هنا!؟""
"" اجل ، انت اخبرتني ان ابقى هنا ""
"" ظننتكِ ذهبتي ، تعالي ستتكافئين على انتظاركِ..""
ناولها شكولا بالفستق وابتسمت بخفه "" شكراً لك.."" كان ينظر بلمعة عيونها بدون ان يرمش حتىتقرب منها وجنتيها وتوضح عليها توتر طفيف ارادت الذهاب وقالت بخفة "" سـ..سأذهب ..هل تحتاج لـ..لشيء؟""
وقال بنبرته الهادئه "" اذهبي""—
( باليوم التالي)
( 9:43 صباحاً)تجلس جميع عائلة جيون بغرفة الجلوس يتحدثون بأمور عشوائيه ، دخلت ليسا وتوجهت ناحية الاكبر بينما الجميع ينظر لها وينظرون لملابسها المختلفه توضح عليها التوتر والخجل بخفه
"" قـ..قهوتك.."" اخذ الاكبر قهوته منها وتوجهت لتخرج ، ولاحظ نظراتهم عليها ، حتى قالت عمته "" من تكون ؟""
فأجابهم بنبرته الهادئه "" من برأيكم؟""
"" لا اعلم .. لما ملابسها مُختلفه عن باقي الخدم؟""
"" مساعدتي ""
عرفها الجميع بأنها مساعدة جيون بينما سونا اردفت باستغراب "" مُساعدك؟!""
""اجل""
""منذ متى وانت تضع مُساعده لك؟""
"" منذ فتره قصيره""
أنت تقرأ
الهَرَب مِن واقِعيّ (ليسكوك) || LK18
Romance- اختلافها يُغمرني بها! ، تصرفاتها الغريبه تجعلني لا اشعر بمن حولي ، قسوتي ليست عليها انها مختلفه وهذا ما جعلني اسقط شيئًا فشيئًا بحبها! - كان مرضهُ النفسي عذابًا رغمًا عني تحمله!- - عائده إليك - رواية : الهَرَب مِن واقِعيّ - الابطال : ليسا ، جون...