الفصل الثالث /منطقة خطرة

42 1 0
                                    

بينما كانت عيون لوكريزيا تفحص كومة من المستندات، لفتت انتباهها قطعة معينة من الورق...... لقد كانت تحمل ختمًا مألوف، وكان وجودها يتطلب التدقيق. وبحاجب مجعد، فتحت الوثيقة، وكشفت عن الاسم الكامل "نقابة الظل" وأدركت أنه كان اتفاقا منسيا تم توقيعه ، يفصل النص الموجود على الورقة اجتماعا سريا كان مقررا عقده في نفس اليوم، وهو الاجتماع الذي غاب عن واجهة ذاكرتها ،تحول تفكيرها إلى مساعدها إكس الذي يمكن الاعتماد عليه عادة و إشتعلت موجة من الغضب داخلها ،... تشاهد هاناكو في دهشة لوكريزيا و هي تفقد اعصابها تدريجيا خاصة بعدما لم تتمكن من الاتصال بقبطان طائرتها الخاصة و عرفت أنها ستتأخر لذا قررت الاعتماد على نفسها ...

....تردد صدى هدير دراجة نارية قوية عبر الزقاق المظلم عندما وصلت الشخصية المهيبة للعين الحمراء، زعيمة المافيا الهائلة، إلى المقر السري لنقابة الظل ، كانت بدلتها تلمع بشكل ملفت و شعرها الأسود الطول يطير مع النسيم القاسي، وترجلت من على ظهر الدراجة بأناقة واثقة .....

.....فُتح باب قاعة الاجتماعات المعدني الثقيل، ليكشف عن غرفة ذات طاولة مستديرة مليئة بقادة من مختلف فصائل الجريمة. كانت القلوب ترتجف عند دخولها، وكان الهواء مليئًا بمزيج من الاحترام والخوف.
ي

خيم الصمت على الغرفة وهي تجلس في المقعد المركزي على الطاولة الأنيقة و يتوقف صوت المحادثات الخافتة بينما تركزت كل العيون عليها،

يقوم أحد المنفذين بإدخال حقيبة فضية، ويضعها أمام لوكريزيا بهدوء، يشتد التوتر في الغرفة عندما تفتحها، لتكشف عن أكوام من المستندات المرتبة بدقة. ابتسامة خفية تلعب على شفتيها،. 《أيها الزملاء المحترمون 》يقطع صوتها العميق الصمت و يلتفت جميع الحضور إليها 《أيها السادة والسيدات، لقد حان الوقت بالنسبة لنا لتعزيز تحالفاتنا والتصدي للتحديات التي تنتظرنا ،لقد تحلينا بالصبر، لكن الصبر بدأ ينفد، يجب أن تصمد تحالفاتنا، ويجب على أعدائنا أن يعلموا أنه لا ينبغي العبث مع نقابة الظل ....》...و واصلت حديثها بينما الجميع يصغي بانتباه تام ، حيث تناولت بالتفصيل التحركات الإستراتيجية والنزاعات على النفوذ والتعاونات المحتملة ، دون أن ننسى ذكجرها لآخر تطورات منظمتها الخاصة "كسوف العنقاء" و تذكريها للجميع بمدى قوتها كزعيمة مافيا منفردة و كرئيسة للنقابة... كانت رؤى لوكريزيا حادة،و دقيقة و مليئة بالمخاطرة ،مع ذلك كانت قراراتها نهائية و مع تقدم الاجتماع، ظهر شعور بالوحدة بين القادة، معترفين بالقوة التي يتمتع بها تحالفهم تحت قيادة لوكريزيا ...
سحبت آخر ورقة من الحقيبة و قرأت العنوان الذي لم تتوقعه إطلاقا ، كان العنوان الرئيسي يقول ... (مؤتمر القناع السنوي_نجم الجنوب يحدث ثورة في عالم الأسلحة) و بقية النص يتحدث عن منظمة عالمية تدعى "نجم الجنوب" يتزعمها ملياردير شاب ملقب ب ..... 《ها!! ... سيد الجليد ؟؟》...قالت في نفسها وسط حيرة الحضور من صمتها المفاجئ لكنها تمالكت أعصابها ببراعة و لم تدع رد فعلها يبدو ظاهرا ثم تحمحمت و قالت : 《لقد وصلتني دعوة بالفعل لكني لم افكر بعد فالحضور》فاندهش الجميع و ارتفع صوت الجدال .. سألت :《ما الأمر يا سادة ؟》 فتكلم أحدهم :《سيدة آدلر ،بالرغم من وجود زعماء مافيا كبار و تجار أسلحة عالي النفوذ معنا ، لكنك أنت الوحيدة من النقابة، التي وصلتك دعوة من سيد الجليد》و قالت إحدى الأثرياء القدامى في النقابة : 《ياللذكاء ،لم يتعب نفسه بالركض خلف الأعضاء و قام بدعوة الزعيمة مباشرة》....

The red eye-العين الحمراءOù les histoires vivent. Découvrez maintenant