الفصل 161 161. ألقِ نظرة
ركع ابن لي تشينغ ين وابنته وسجدوا لتشو تشينغزي، "سيتعين على أبي البقاء في المنزل من الآن فصاعدًا، هذا رائع يا ابن العم، شكرًا لك."
لقد فوجئ تشو Qingzhi قليلاً. ما الذي مر به هذان الطفلان بالضبط؟ سمحت لتلميذها بضربه وإصابته بالشلل. كيف يمكن لهذين الطفلين أن يشكروها؟
تفاجأ الجميع، وفكروا في أنفسهم، يبدو أن الرجل كان بالفعل **** إلى حد ما، والآن حتى ابنه وابنته يكرهونه، فهو يستحق ذلك حقًا!
وما لم يعرفوه هو أن الرجل أصبح مدمناً على الزنا. لم يسرق أموال Li Qingyin التي كسبتها بشق الأنفس فقط ليمارس الجنس، بل تسلق أيضًا سرير الأرملة في القرية، مما أحرج Li Qingyin.
كما فقد الطفلان ماء وجههما، وكثيراً ما كانا يتعرضان للسخرية والسخرية من أطفال القرية. ويمكن القول أن شخصياتهم أصبحت مشوهة بعض الشيء.
سحبت تشو تشينغزي الطفلين، وأعطتها الفتاة الصغيرة انطباعًا جيدًا، "ابن العم الصغير، ماذا ستفعل؟"
قالت الطفلة بثقة: «أستطيع أن أغسل الملابس، وأطبخ، وأزرع الخضار، وأخيط الملابس».
"هناك الكثير منهم." طلب Chu Qingzhi من Li Qingyu الحصول على بعض أوراق Zongye، "هل تعرف هذه الورقة؟"
أومأت الفتاة الصغيرة برأسها: "نعم، هناك الكثير عند سفح الجبل خلف منزلنا".
قال Chu Qingzhi بهدوء، "ثم يمكنك قطفها عندما يكون لديك الوقت، ثم بيعها لابن عمك، هل هذا جيد؟"
كانت عيون الفتاة الصغيرة مشرقة، "حسنًا".
رأت تشو تشينغزي الطفل الصغير يبدو متلهفًا، فأدارت رأسها أيضًا وقالت له: "يمكنك أيضًا قطفها وبيعها لي."
أومأ الطفل الصغير برأسه بشدة، "شكرًا لك يا ابن عمي، على ما أرى".
"بعد العشاء، سأعيدكم يا رفاق، فلنذهب للعب".
"أم"
وبعد أن حسم الأمر، تفرق الجميع. عانق لي تشينغين الرجل من الخلف وسحبه ليتكئ على الحائط.
اقتربت من الرجل وركعت، وابتسمت للرجل، بتعبير غير مسبوق من الاسترخاء، "من الآن فصاعدًا، يمكنك أخيرًا أن تكون مطيعًا".
عندما رأى الرجل لي تشينغين بهذه الطريقة، شعر بالرعب.
بعد ذلك، تجاهله لي تشينغ ين وذهب لمساعدة لي تشينغ يو.
الآن فقط ساعدتها Chu Qingzhi في سداد الدين الضخم البالغ ستة وثلاثين تايلًا وأنقذت ابنتها. كانت ممتنة للغاية في قلبها، لذلك لم تقدم أي طلبات وساعدت لي تشينغيو في عملها بصمت.
أنت تقرأ
زوجة المزارع لديها مهارات سحرية
Historical Fiction[الرئيس القدير على مستوى كامل ضد الزوجة الشغوفة Wudu Zhenguo الجنرال] نزل المزارع الحديث Chu Qingzhi إلى الأرض لتجربة محنة الحب، واضطر إلى الاتكاء على جسد فتاة فلاحية قديمة. هناك ثمانية أطفال في عائلة الفتاة الصغيرة، ولديها تسعة أطفال، لذا يتعين علي...