الفصل 561 561. سرقة المواد الطبية (15)
معبد دالي.
قال Chu Xujin وهو يقف عند بوابة معبد دالي، وينظر إلى الشخصيات المهيبة والباردة فوق البوابة، بعصبية، "الأخ جينغ هونغ، هل من السهل التعايش مع الناس في معبد دالي؟"
مد تانغ جينغ هونغ يده وربت على كتف تشو شو جين، وواساه، "لا تقلق، لن يجعل أحد الأمور صعبة بالنسبة لك."
وقال جي ليهوا أيضًا: "نحن هنا للمساعدة، ولا ينبغي عليهم رفض أولئك الذين يأتون للمساعدة".
""همم."" شعر Chu Xujin فجأة بأنه أدنى قليلاً من الرجل، يمكن أن يكون Li Hua كريمًا وصريحًا، لماذا هو متوتر جدًا؟
لقد قمت ببعض التدريب النفسي للحاق بـ Tang Jinghong مرة أخرى.
في الغرفة، كان رين بوكينج يعمل في مكتبه عندما دخل أحد الحراس وشبك قبضتيه، "سيدي، الجنرال تانغ هنا".
عندما سمع رن بوكينغ هذا، وقف على الفور، "من فضلك".
"نعم" استدار الحارس وخرج، وسرعان ما تبعه رن بوكينغ.
يلتقي الجانبان في الممر.
ضم رن بوكينج يديه وألقى التحية، "لقد رأيت الجنرال تانغ".
""صاحب السعادة، أرجو المعذرة."" مدّ Tang Jinghong يده لدعم ذراع Ren Buqing، وساعده على النهوض.
نظر رن بوكينغ إلى الثلاثة منهم، وسأل في حيرة، "يجب أن يأتي الجنرال إلى هنا شخصيًا، يجب أن يكون هناك شيء مهم للغاية، لكن الجنرال قال لا بأس."
قال تانغ جينغ هونغ بأدب: "أنا آسف لإزعاجك". لقد سمح لـ Chu Xujin وGe Lihua بالخروج، "إنهم المبعوثون ورجال الشرطة في مقاطعة Shuiyun، ويريدون القدوم إلى مكانك للدراسة." هل هو مناسب لك؟
أرسل الجنرال تانغ الشخص شخصيًا، إذا كان الأمر غير مريح، فيجب أن يكون مريحًا، ابتسم رن بوكينج وقال: "مريح ومريح، أتساءل ما الذي يجيده الاثنان؟"
ما كان يقصده بهذا هو سؤال تانغ جينغ هونغ، كيف يمكن الترتيب لهما؟
أشار تانغ جينغ هونغ إلى Chu Xujin وGe Lihua للتحدث عن أنفسهم.
نظر Chu Xujin إلى Ren Buqing بإعجاب، وألقى التحية، "صاحب الجلالة، Chu Xujin، يتعامل عادةً مع القضايا الصغيرة في مقاطعة Shuiyun. من فضلك أعطني نصيحتك."
اعتقد رن بوكينغ سرًا أن هذا يعني أنه يريد التعامل مع القضية معًا، "ثم عندما أتعامل مع القضية، ما رأيك أن تتبعني وتتعامل مع القضية معي؟"
قال تشو شوجين بحماس، "نعم يا سيدي".
حيا Ge Lihua، "لقد رأيتك، واعتقل Ge Lihua، وساعد Xu Jin بشكل عام في التعامل مع القضية."
أنت تقرأ
زوجة المزارع لديها مهارات سحرية
Ficción histórica[الرئيس القدير على مستوى كامل ضد الزوجة الشغوفة Wudu Zhenguo الجنرال] نزل المزارع الحديث Chu Qingzhi إلى الأرض لتجربة محنة الحب، واضطر إلى الاتكاء على جسد فتاة فلاحية قديمة. هناك ثمانية أطفال في عائلة الفتاة الصغيرة، ولديها تسعة أطفال، لذا يتعين علي...