921 : 940

86 5 0
                                    



زوجة المزارع لديها مهارات سحرية الفصل 921: 921. احذرإعدادات

  عاد تشو تانغ إلى سلوكه السهل، "إنه أمر متبادل، لذا أسرع وتحدث."

  نظر Hong Feiyu حوله، "هل يمكنك العثور على مكان أكثر عزلة قليلًا وتقول، هذا المكان يقول، هل أنت خائف من ألا نقتل على يد السيد Zuoshi؟"

   "لا يوجد أحد هنا، لذا تفضل." إذا كان هناك شخص ما، فكيف يمكن أن يتكلم؟ !

  هونغ فييو لا تعرف كيف حكم الطرف الآخر، لكن لديها شعور بأن الشخص الذي أمامها ليس من السهل العبث معه، "هناك مستودع في المعقل، دعني أريكم"

  جمع حبوب تشوتانغ الجيلي، وصفق بيديه، "دعونا نذهب".

  بقيادة هونغ فييو، استدار تشو تانغ وسار عبر المنازل، ووصلوا إلى غرفة الحطب.

  استدار Hong Feiyu لمواجهة Chu Tang، "ما هو هدفك من المجيء إلى هنا؟"

  قال تشو تانغ بصراحة شديدة: "ابحث عن الدفعة الثانية من حصص الإعاشة العسكرية".

  حدقت هونغ فييو في تشو تانغ، محاولًا رؤية شيء ما، "ماذا ستفعل إذا عثرت على حصص الإعاشة؟"

  قال تشو تانغ عرضًا: "من البديهي أن الأمر يتعلق بالطبع باستعادة حصص الجيش".

  ضيقت Hong Feiyu عينيها قليلاً، "هل أنت من Tang Jinghong؟"

  بدا تشو تانغ هادئًا، ولكن في الواقع تم إطلاق سراح الإكراه، مما جعل الناس غير مرتاحين للغاية، "هذا لا علاقة له بك، أنت فقط أكمل الصفقة بيننا."

  هونغ فييو غير راضية، "لكنك قلت لي كلمة واحدة فقط، وطلبت مني أن أدفع الكثير، ألا تعتقد أن هذا غير عادل؟"

  سأل تشو تانغ مرة أخرى: "هل تريد العدالة؟"

  قال هونغ فييو: "من لا يريد العدالة؟"

  لوى تشو تانغ شفتيه وسخر بسخرية، "معي، تحدث بقوة، وإلا فلن تكون سوى حمل تحت رحمة الآخرين."

  كان هونغ فييو عاجزًا عن الكلام بغضب، "أنت..."

  قال تشو تانغ باستخفاف، "ليس لدي الكثير من الوقت للتعامل معك." إذا تراجعت عن كلمتك، فلن تتمكن أبدًا من الخروج من هنا مرة أخرى."

  لولا أن اليشم الأحمر الطائر لا يزال مفيدًا، لكان قد تمت إزالته منذ فترة طويلة.

  شعرت هونغ فييو على الفور بطبقة من الهالة القاتلة الفعلية تحيط بها، وانتشرت رشقات من خفقان القلب، مما جعلها غير قادرة على إيقاظ قلبها للمقاومة.

   ودفعت الحطب بعيدًا وهي ترتجف وضغطت على بلاطة الأرضية ثلاث مرات، ثم فُتح باب على الحائط في الاتجاه الأمامي، "ادخل من هناك إلى مستودع الحصن".

زوجة المزارع لديها مهارات سحريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن