901 : 920

86 6 0
                                    

 خرجت الجدة العجوز من المنزل، "يا فتاة، أين وجدت هذه الأشياء؟"

"في مكتب المقاطعة" بعد فترة من الوقت، قال تشو تشينغزي مرة أخرى، "بالمناسبة، يمكنك الانتقال إلى مكتب المقاطعة. هناك ماء، وجذر اللوتس، واللحف والملابس. إذا قمت بإغلاق الباب الأمامي والباب الخلفي، فلن تكون هناك مشكلة. ".

  كانت الجدة خائفة بعض الشيء، وترددت في السؤال: "هل من المقبول الانتقال إلى حكومة المقاطعة؟"

  قال Chu Qingzhi أثناء البحث عن المواد الطبية، "المقاطعة بأكملها مهجورة، لا داعي للخوف، سأقوم بإزالة اللوحة عندما يحين الوقت، وأنت تحمل صك المنزل، وهذا المنزل سيكون لك من الآن فصاعدا، هل تفهمين؟"

  لم تذهب الجدة إلى مقر المقاطعة عدة مرات في حياتها، لذا فهي لا تجرؤ حتى على التفكير في مثل هذا الشيء.

  قال Chu Qingzhi، "عندما تذهب إلى مقر المقاطعة، يمكنك الذهاب إلى أقبية أو مستودعات كل عائلة للبحث عن الأشياء، وهو أفضل بكثير من الانتظار هنا للموت."

  تأثرت الجدة العجوز قليلاً، لكنها لم تجرؤ على اتخاذ هذه الخطوة، "هذا..."

  الفتاة الصغيرة جريئة، "أختي الجنية، هل يمكنك أن تأخذينا إلى هناك عندما تجدين الأعشاب؟"

  أومأ تشو تشينغزي برأسه، "نعم."

  ركعت الفتاة الصغيرة وتمجدت لـ Chu Qingzhi مرة أخرى، "شكرًا لك، أخت الجنية".

  قام Chu Qingzhi بسحب الفتاة الصغيرة، "إنه جهد بسيط، ولا يعيق الطريق."

  جلست الفتاة الصغيرة بجانب Chu Qingzhi، "أختي، أرى أنك التقطت جميع المواد الطبية، هل تستخدمينها لعلاج الأمراض وإنقاذ الأرواح؟"

  رفعت تشو تشينغزي عينيها ونظرت إلى الفتاة الصغيرة مرتين، "هل تعرفين الطب؟"

  أومأت الفتاة الصغيرة برأسها: نعم، جدي وأبي طبيبان. تم القبض عليهم من قبل الضباط والجنود لرؤية الطبيب، ثم لم يعودوا أبدًا.

   "الأيام ستكون أفضل في المستقبل" قال Chu Qingzhi: "هل أنت مهتم بمساعدتي في الاختيار معًا؟"

   "حسنا" جاءت الفتاة الصغيرة مرة أخرى ومعها حزمة من العشب، وجلست على الأرض بجوار تشو تشينغزي، تجمع الأعشاب معًا.

  شربت السيدة العجوز بعض الماء وأكلت بضع عقد من جذر اللوتس، واستعادت قوتها قليلاً، ثم جاءت أيضًا للمساعدة في اختيار المواد الطبية.

  ثلاثة أشخاص يختارون معًا، السرعة أسرع بكثير.

  في هذا الجو الهادئ، أحاطت بهم مجموعة من القرويين بالمناجل والمعاول، "الفتاة الشيطانة، هل قتلتهم؟"

زوجة المزارع لديها مهارات سحريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن