701 : 740

143 9 0
                                    

  الفصل 701 701. توسيع الأعمال

  لم تأت Chu Qingzhi إلى Xingshi للاستفسار عن الجريمة، بل جاءت لترى موقف الجميع عندما كانوا يعملون. على الرغم من أن هذه التقنية لم تكن مألوفة، إلا أنها كانت لا تزال جادة.

   ""سيد لي، أعرف.""

  أومأ لي تشانغجيانغ برأسه، مع التركيز على ما كان يفعله.

   بعد النظر إليه لفترة من الوقت، ورؤية أنه لا يوجد شيء خاطئ، خرج تشو تشينغزي من غرفة صناعة الورق واستعد للعودة إلى المنزل.

  في ذلك الوقت، تلقى تانغ جينغ هونغ رسالة. بعد قراءة الرسالة، سار نحو تشو تشينغزي، "وصلت كينغزي، مجموعة الجنود المعاقين الذين انسحبوا من الحدود".

   "سوف نعود على الفور". قبل شهر، اتصلت Tang Jinghong بـ Chu Qingzhi لمناقشة مسألة الجنود المتقاعدين والمعاقين، وقالت إنها ستساعد في حلها.

   "نعم" أومأ Tang Jinghong برأسه، وعاد إلى القرية مع Chu Qingzhi.

  ...

  قرية عائلة تشو.

   هناك حوالي 30 جنديًا معاقًا. كلهم أيتام، عاجزون، وليس لديهم مكان يذهبون إليه.

   كانوا خائفين من إخافة القرويين، لذلك لم يدخلوا القرية. لقد بقوا جميعًا عند بوابة القرية، في انتظار عودة تانغ جينغ هونغ.

   جلسوا على الأرض متكئين على بعضهم البعض، وظهورهم منحنية ورؤوسهم منحنيه، ولم تعد عيونهم مشعة.

  وكان زعيمهم وان هاونان، وكان يجلس مع رجل يدعى لوه هونغ بينغ.

  عجن لو هونغ بينغ ساقه اليسرى المشوهة، وقال بيأس، "الأخ نان، هل يستطيع الجنرال تانغ حقًا مساعدتنا في حل مشاكلنا المعيشية؟"

  لم يكن وان هاونان يعرف ماذا يفعل، لكنه لم يستطع التأثير على الروح المعنوية في هذا الوقت. قال: "الجنرال تانغ لا يحتاج إلى ممارسة الحيل علينا. إذا كان لا يهتم بنا، فلماذا يكلف نفسه عناء إرسالنا إلى هنا.

  فكر لوه هونغ بينغ لبعض الوقت، نعم، ولم يستطع إلا أن يتطلع إلى ذلك، "إذا كان الجنرال تانغ على استعداد للاعتناء بنا، فمن المحتمل ألا نحظى بحياة بائسة في المستقبل." "

  ربت وان هاونان على كتف لوه هونغ بينغ، "سيكون الأمر على ما يرام".

  أومأ لوه هونغ بينغ برأسه، "نعم".

   بعد فترة ليست طويلة، جاء تشو تشينغ تشى وتانغ جينغ هونغ إلى مدخل القرية.

   رأت مجموعة من الجنود المعوقين تانغ جينغ هونغ، ووقفوا على الفور، بتعبيرات مهيبة، وحيوا بقبضات اليد معًا، "لقد رأيت الجنرال تانغ".

زوجة المزارع لديها مهارات سحريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن