#ظلام
البارت الاول .....
كنت خطيئة والداي حيث انجباني في جو يملئه الصراخ ترعرعت بين شجارهما الدائم ما جعل مني فتاة لم تستمتع بطفولتها كباقي الاطفال...
تعريف بسيطعبىء كوني انثى ولست ذكر ترك اثر ألم في قلبي ...
نتيجه التمييز
لتبدأ قصتي يوم عودتي من المدرسه لأتوجه الى عملي في مطعم بيتزا حيث كانت وظيفتي توصيل الطلبات للمنازل ،
اخذت الطلبات من المطعم لأوزعها كعادتي وانا على مثن دراجتي الى ان اتممت الدوام الجزئي الذي كنت اخذه بسبب حاجتي للمال من اجل دراستي وانا في سن مبكره ،و رغم صغر سني لقمة العيش لم ترحمني وكنت مضطرة للعمل والدراسة معا من اجل دفع اجاري المنزل وتلبية حاجتي كوني فتاة ولدي احتياجات كثيرة.بعد اصالي كل الطلبات صارت الساعه التاسعه والنصف مساء لأعود الى صاحب المطعم وأعطيه ثمن كل الطلبات ليفاجأني بطلبية أخرى في ذالك الوقت المتأخر و الى مكان بعيد بقرب غابة خالية..
لم يكن علي الرفض لأنه عملي وكنت احتاج الى المال لم يكن لدي خيار سوى أن أقبل رغم خوفي وعدم رغبتي وافقت وأخذت الطلبية واتجهت الى ذالك المكان كان المنزل وسط غابة وكان الطريق خاليا.
وصلت على الساعة العاشرة عند صاحب الطلبية اوصلتها واخذت إجارها وبعد ذلك توجهت للعودة وكنت خائفة جدا لم يكن هناك شيء سوى الظلام وصوت حفيف الاشجار ودقات قلبي الذي كان يرجف خوفا..تعطلت دراجتي لسوء حظي لأكمل الطريق سيرا خطوة بخطوة وانفاسي تنقطع لأسمع صوت خطوات قوية ليست لي وكان الظلام حالكا..
استدرت لأجد شخصا دو قامة طويلة لا المح فيه شيء سوى طوله وساعته الغالية التي كانت تلمع لتكون تلك الليلة بداية الظلام في حياتي...تفوه قائلا مرحبا يا جميلة لأكتشف انه رجل لأهرب وهو يلاحقني وانا اركض مسرعة لاكن لم استطع الإفلات من بين يديه ليمسك بي ويوقعني ارضا محاولا الإعتداء علي..
وانا اصرخ وأطلب النجدة لاكن لم يكن هناك أحد سوى صراخي و سواء الليل . بدأ يلتهمني كوحش جائع ورائحة الخمر تفوح من فمه ،
حاولت ان انقذ نفسي من بين يديه لاكن لم استطع كان قويا جدا وكنت ضعيفة وأثار الخمر زادته قوة حيث انه فقد صوابه وهو ليس في وعيه...
بدأت ارجوه كي يتركني وأقاومه بكل قوتي لاكن من دون جدوى ،مزق ملابسي وجسدي لاكن اكثر شيء كان يتمزق في تلك اللحظة هي روحي التي كانت تطلب النجده منه.....لم يهتم ببكائي ولا صراخي ولا كلماتي وانا ارجوه كان فقط ما يهمه هو افتراس جسدي لينجح في اخذ ما يريد ليسلب مني اغلى ما املك ويحعلني افقد عذريتي وانا في سن الخامسه عشر.....
#بارت_قصير
بدي رايكم عشان اتابع...
princess _yujin#