Ch1

441 10 0
                                    

"بانغ!"

كان يي تشى متكئا على الباب وكان شخص ما يضربه من وقت لآخر في الخارج. عندما فتحت يي تشى عينيها، اجتاحت عيناها المفروشات الغريبة في الغرفة. كان عقلها لا يزال فارغا.

"يا تشي اخرج. الاختباء في الداخل لن يحل أي مشاكل." جاء صوت شاب غاضب من الخارج.

في هذه اللحظة، غمر دماغ يي تشى بالذكريات التي لا تخصها. وجدت أن الرجل الذي كان يطرق الباب كان خطيبها سونغ لي.

لكن قريبا، لن يكون كذلك.

أدركت يي تشى أنها أصبحت علف المدفع الصغير الذي يحمل نفس الاسم في كتاب بعنوان "الطريق إلى أن تصبح سيدة غنية ومشهورة".

(T/L: نعم، هاجرت إلى جسد "Ye Zhi" لكتاب بعنوان "الطريق لتصبح سيدة غنية ومشهورة". لاحظ أن اسمها الأصلي كان أيضا يي تشى.)

كانت شنغ مان الابنة بالتبني لعائلة شنغ وكانت البطلة في القصة. لأن الابنة الأصلية لعائلة شنغ اختفت عندما كانت لا تزال طفلة، أصبح شنغ مان هو الذي ملأ الفجوة في قلوبهم.

كان والد شنغ مان البيولوجي مجرد قريب عادي لعائلة شنغ ولكن قيمته ارتفعت مع مرور كل يوم.

على العكس من ذلك، اختطف والد شنغ مان البيولوجي الابنة الحقيقية لعائلة شنغ وبيعها خلال طفولتها. في وقت لاحق، تم تبنيها من قبل عائلة فقيرة بعد عدة تقلبات ومنعطفات.

على الرغم من أن شنغ مان كانت محبوبة من قبل عائلة شنغ، إلا أنها كانت لا تزال قلقة بشأن وصول الابنة الحقيقية.

عاش شنغ مان حياة مزدهرة. لكن الفتاة التي سرقت منها حياتها، الأصلي يي تشى، لم تكن سوى نجمة صغيرة حصلت على بعض الشعبية بعد العمل مع إمبراطور السينما غو.

كان هناك الكثير من محبي إمبراطور السينما غو لدرجة أن العمل معه جعل يي تشى مشهورا إلى حد ما أيضا.

عندما اشتبهت شنغ مان في هوية يي تشى، استخدمت وسائل مختلفة للتعامل معها وجعلتها أخيرا بلا مأوى ومكتئبة للغاية في النهاية.

كانت سونغ لاي هي البطلة الذكورية في الكتاب. كان ممثلا مشهورا. أثناء عملية CP مع Sheng Man، وقع في حب موقفها المتغطرس.

في السابق، لأن والد يي تشى بالتبني أنقذ حياة والد سونغ لي، من أجل رد لطفه، أبرد رجلان إتفاقا مسبقا على ابنتهما وابنهما.

لم يعتقد سونغ لي أن هناك أي مشكلة في البداية؛ ولكن بعد أن التقى شنغ مان، قرر إلغاء الزواج. كان والدا يي تشى بالتبني قد توفيا بالفعل. لذلك كان يأمل في إنهاء الاتفاق الزوجي بين الاثنين من خلال المال.

في حالة من الغضب، اختبأ يي تشى الأصلي في غرفة الضيوف في منزل سونغ لي. لم تكن تعرف كيفية التعامل مع الوضع.

ابتسم يي تشى بلا حول ولا قوة. ربما بالنسبة للآخرين، كانت سونغ لي شخصية شعبية، لكن يي تشى اعتقد خلاف ذلك.

كان هناك طرق على الباب، لكن يي تشى لم يكن مستعدا للخروج على الفور. نظرت إلى المرآة دون إبطاء.

عكست المرآة وجها مشرقا جدا. لاحظت يي تشى أن زوايا عينيها لم تكن حمراء ولكن وجهها كان شاحبا بعض الشيء.

حسنا، يبدو أن المالك الأصلي لهذه الهيئة لم يبكي بسبب انسحاب الزواج. وإلا، لكانت قد فقدت الزخم قبل المعركة.

رتبت يي تشى ملابسها ببطء قبل فتح الباب: "أغنية كذبة، ما الذي أنت قلق من أجله؟"

كان سونغ لي على وشك طرق الباب عندما فتحه يي تشى من الداخل وتجمد سونغ لي فجأة مما كان على وشك القيام به. سألت سونغ لي، "هل اكتشفت ذلك؟"

اجتاحت عيون يي تشى الخارج. كان سونغ لي وكلا والديه هنا. كان تعبير وجه سونغ لي مليئا بالغطرسة وكان لوالدي سونغ لي نظرة احتقارية عليهما.

من ناحية أخرى، وقفت بمفردها. منذ وفاة والديها بالتبني، تركت وحدها.

كان من الواضح أن عائلة سونغ كانت تحاول إجبار يي تشى على التراجع عن اتفاقية الزواج.

كان صوت يي تشى ساخرا: "يا لها من معركة كبيرة، فقط للتعامل مع فتاة يتيمة مثلي. عائلة سونغ مهيبة حقا."

انا اساعد اغنى رجل في انفاق المال لمنع الكوارثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن