Ch10

172 7 0
                                    

بعد أن قال غو رين هذا، عاد إلى غرفته الخاصة. عندما عادت يي تشى إلى رشدتها، كانت غو رن قد اختفت بالفعل.

كان يي تشى لا يزال جالسا في الطابق السفلي، وبعد فترة، نزل غو رين إلى الطابق السفلي مرة أخرى.

نظرت يي تشى إلى الأعلى عندما لاحظت بعض الحركة. لقد تغير غو رن بالفعل إلى مجموعة نظيفة من الملابس. يبدو أنه أخذ حماما لأن شعره الأسود كان لا يزال مبللا بعض الشيء.

تحت الضوء الخافت، كانت بشرته باردة وبيضاء بشكل رائع؛ لذلك كانت عيناه باردتين وواضحتين مثل ليلة شتوية بلا نجوم. بدا ساحرا للغاية.

لكن يي تشى لم ينتبه إلى مظهر غو رين الجيد على الإطلاق. كان قلقها هو إصابة اليد اليمنى لغو رن. هل يجب أن تساعده في تناول الطعام؟

رأى غو رين يي تشى واقفا وسأل، "هل أنت جائع؟"

أرادت يي تشى أن تهز رأسها، لكنها أومأت برأسها عندما اعتقدت أنها تستطيع مساعدة غو رين أثناء الوجبة.

لم يعد غو رين ينتبه إلى يي تشى، وخرج من الغرفة وذهب إلى قاعة الطعام. بدا صوته ببطء للخادمة، "أضف زوجا من عيدان تناول الطعام".

أصيب غو رن وما زال يختار تناول الطعام مع يي تشى. هذه المرة، أعد الطاهي الكثير من الأطباق وملأ الطاولة بالأطعمة المغذية. جلس غو رين ويهي تشى مقابل بعضهما البعض.

حتى قبل أن يلتقط غو رين عيدان تناول الطعام، فتحت يي تشى فمها، "تصاب يدك اليمنى. دعني أساعدك."

صدم غو رين ويحدق في يي تشى.

بعد فترة، قال غو رن ببطء، "لا، أنا أعسر." بعد ذلك، التقط عيدان تناول الطعام بهدوء بيده اليسرى وبدأ يأكل ببطء.

يي تشى، "..."

ومع ذلك، لم يرفض يي تشى فكرة مساعدة غو رين. أثناء تناول الطعام، نظرت سرا إلى غو رين. وجدت أنه كان يأكل فقط بعض أطباق الخضار.

فكرت يي تشى في نفسها، "هذا ليس جيدا جدا، لن تكون تغذيته متوازنة."

هدأت يي تشى، ووضعت عيدان تناول الطعام على الجانب والتقطت لحم الخنزير الحلو والحامض ووضعته ببطء في وعاء غو رين.

نظر غو رين إلى الأسفل ورأى لحم الخنزير الحلو والحامض مستلقيا في الوعاء، ووقف أمام كومة من الخضروات الخضراء.

رفع غو رين رأسه، وابتسم يي تشى وقال: "تناول بعض اللحم وغذي حيويتك".

خفق حاجبي غو رين لأنه لم يحب هذا النوع من الطعام الحلو والدهني من قبل. ومع ذلك، عندما رأى عيون يي تشى السوداء الصافية، لم يكن لديه قلب للرفض.

كانت يي تشى تلوم نفسها بالفعل. إذا لم يأكلها، فقد يكون يي تشى أكثر انزعاجا.

أكل غو رين بشدة قطعة من لحم الخنزير الحلو والحامض، ثم أكل بعض لقمة الأرز قبل أن يتمكن بالكاد من قمع الحلاوة.

شاهد يي تشى غو رن يأكل بسرعة كبيرة. اعتقدت أن غو رين أحبها لذلك أضافت المزيد إلى وعاءه. نظر غو رين بصمت إلى لحم الخنزير الحلو والحامض بمزاج معقد.

عندما رأى يي تشى أن غو رن لم يحرك عيدان تناول الطعام، سأل يي تشى بقلق، "ما الخطب؟"

شدد غو رين بضع كلمات، "هذا... لطيف جدا."

التقط يي تشى بعض الباذنجان ووضعها في وعاءه.

هذه المرة، إنه ليس لحم خنزير حلو وحامض؛ لقد شعر غو رين بالارتياح. التقط عيدان تناول الطعام وستأنف تناول وجبته. مر الوقت بهدوء ولم يبدأ أحد في كسر الصمت.

لأول مرة، تناولوا العشاء معا. بعد عودتها إلى غرفهم، تلقت يي تشى رسالة نصية من الوكالة تذكرها بعدم التأخر عن التصوير الإعلاني غدا.

بالكاد يمكن للمالك الأصلي الحصول على موافقات حتى من العلامات التجارية الصغيرة.

على الرغم من أن يي تشى السابقة تخرجت من كلية الفنون المسرحية، إلا أنها لم يكن لديها سوى القليل من الخبرة ولكنها كانت مستعدة جيدا لإطلاق النار.

سار إطلاق النار في اليوم التالي بسلاسة.

بعد التصوير، شكر يي تشى الموظفين بأدب وكان على وشك مغادرة الاستوديو.

انا اساعد اغنى رجل في انفاق المال لمنع الكوارثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن