يي تشي هي حقا روح مؤرقة. إنها في كل مكان!"
معبودي مثير للشفقة، لكنني لا أستطيع إيقاف مساعي تلك المرأة.
انجرف الصوت الغاضب للطاولة المجاورة إلى آذان يي تشى. لم تتوقع مقابلة معجبي غو رين بعد خروجها مباشرة.
للأسف، لماذا لدى غو رين الكثير من المعجبين؟
خفضت يي تشى رأسها ولمست القناع على وجهها للتأكد من تغطية وجهها بالكامل. استمرت في التنصت على المحادثة بين طالبات المدارس الثانوية.
"معبودي لا يريد المجادلة معها."
حسنا، لا أريد حقا رؤيتها على التلفاز بعد الآن. كيف يمكن لمثل هذا الشخص أن يكون لديه معجبين؟"
لحسن الحظ، نعلم جميعا أن معبودنا لن يكون مع مثل هذه المرأة!
لكنهم لم يعرفوا أن يي تشى الذي كان يتعرض للإساءة اللفظية من قبلهم قد تزوج من معبودهم. علاوة على ذلك، أعطتها معبودهم 10 ملايين يوان لإنفاقها.
من أجل مساعدة غو رين على إنفاق المال لمنع الكوارث، يجب إنفاق الأموال بشكل صحيح.
عندما كانت يي تشى تفكر مليا في كيفية إنفاق المال، رأت إعلانا لعرض سيارة خارج النافذة. أشرقت عيناها على الفور وخطرت بالها فكرة.
نظرا لأن هذه العشرة ملايين كان من المقرر إنفاقها على غو رين، كان من الأفضل شراء سيارة رياضية باسمه.
لحسن الحظ، كان يي تشى قد استعد مسبقا. عندما خرجت في الصباح، طلبت من غو رين بطاقة هويته.
لم يسأل غو رين عن الأسباب ولكن في مواجهة عينيه الداكنتين، بدأ يي تشى دون وعي في الشرح. كان هذا هو اليوم الأول من تعاونهم وتم تسجيل كل ما دفعته باسمه.
خطط يي تشى في الأصل لمواصلة الشرح ولكن غو رين أعطاها بطاقة الهوية دون الكثير من الضجة.
على الرغم من أن يي تشى وغو رين عاشا تحت نفس السقف، إلا أنهما لم يكونا سوى غرباء مألوفين نسبيا لبعضهما البعض.
لكن ثقة غو رين غير المشروطة بها كانت ممتعة حقا. بدأ يي تشى أيضا في فهم أن أولئك الذين كانوا من محبي غو رين المتعصبين لم يحبوا غو رين فقط من خلال مظهره ولكن أيضا من خلال شخصيته
طالما ظهر غو رين في الكاميرا، يجب أن يكون قادرا على جذب الكثير من المعجبين.
أثناء جلوسها في المقهى، سمعت يي تشى مرة أخرى صوت معجبي غو رين خلفها. خفضت وجهها وتحققت مما إذا كانت أقنعةها ونظاراتها الشمسية لا تزال في مكانها قبل أن تستيقظ وتغادر.
في معرض السيارات، دار يي تشى حوله ونظر إلى سعر كل سيارة رياضية. في النهاية، اختارت أخيرا سيارة لامبورغيني.
دفع يي تشى المبلغ الكامل على الفور، وفي ومضة، تم إنفاق سبعة ملايين.
بعد التجول ليوم كامل، نجحت يي زه أخيرا في إنفاق المال وبدأت تشعر بالارتياح لأنها لم تخيب ثقة غو رين بها.
لم يتوقع مندوب المبيعات أن يكون يي تشى كريما جدا. لقد دفعتها بالكامل دون طلب خصم. ارتدت يي تشى نظارات شمسية وقناعا لإخفاء هويتها ولكن موظف المبيعات لم يأخذها في الاعتبار.
في نظر بائع المبيعات، كان للأغنياء هوايات غريبة. اشترت لامبورغيني مقابل الكثير من المال وغطت وجهها طوال الوقت. قد لا ترغب في جذب الكثير من الاهتمام.
بعد الدفع، ابتسم مندوب المبيعات وأخبر يي تشى أنه يمكن استلام السيارة في غضون أسبوع.
عندما غادر يي تشى عرض السيارات، لم يتبق سوى ثلاثة ملايين.
بعد أن أنهت يي تشى المهمة، ذهبت مباشرة إلى المنزل. عندما كان يي تشى يرتدي النعال، جاء صوت سيارة من الفناء. نظر يي تشى إلى الوراء، وعاد غو رين.
أوقف غو رن السيارة وبمجرد دخوله إلى غرفة المعيشة، رأى يي تشى جالسا على الأريكة وينظر إليه بابتسامة. عندما دخل الباب الآن، لاحظ غو رن أحذية يي تشى. كان يعلم أن يي تشى قد عاد.
لوح يي زي إلى غو رين "لدي شيء لأخبرك به."
احتوت نبرة صوتها على شعور بالفرح لم تلاحظه حتى.
جلس غو رين عبر يي تشى.
اشتريت لك سيارة لامبورغيني. وأضاف يي تشى، "باستخدام أموالك".
"ألقي نظرة!" أخرجت يي تشى قطعة من الورق من الحقيبة المجاورة لها وسلمتها إلى الجلوس المقابل غو رين.
أخذ غو رين الورقة من يد يي تشى ونظر بشكل عرضي.
أنت تقرأ
انا اساعد اغنى رجل في انفاق المال لمنع الكوارث
Romanceلم يرث Ye Zhi المنزل المتهالك فحسب، بل ورث أيضًا اتفاقية الزواج مع رجل. الرجل الذي التقى بحبه الحقيقي كره خطيبته بكل الطرق وطلب الطلاق. ومن أجل التعبير عن ذنبهم، قررت عائلة الرجل التعويض عن يي تشي. لكنها لم تكن تريد سنتًا واحدًا، فغادرت. في الثانية...