Ch7

168 7 0
                                    

لقد استأجرت أيضا يختا لك. قال يي تشى: "عندما تنتهي من التصوير، يمكنك الاسترخاء فقط".

كان اليخت فاخرا جدا. يكلف ثلاثة ملايين يوان في الأسبوع.

بعد أن أنفقت يي تشى 7 ملايين يوان، شعرت بثقة أكبر. وتم إنفاق 3 ملايين يوان المتبقية بسهولة قريبا. تم إنفاق 10 ملايين يوان بهذه الطريقة.

أدركت يي تشى أن لديها القدرة على أن تكون ابنة ضال. لحسن الحظ، كان لدى عائلة غو المال ويمكنها تحمل مثل هذا الإنفاق.

تم إنفاق كل الأموال على غو رين. أنهت يي تشى هذه المهمة الكبيرة واسترخى جسدها بالكامل. أخذت نفسا من الراحة وانحنت بتكاسلة على الأريكة.

رفع جو رين حاجبيه وابتسم. نظر إلى يي تشى وظلمت عيناه.

فاجأه يي تشى حقا. العشرة ملايين يوان التي أعطاها إياها قد أنفقت كلها عليه، لكنها بدت مسترخية.

بعد فترة، بدا صوت واضح ومنخفض، "لقد قمت بعمل جيد، شكرا لك."

لم يتوقع يي تشى أن يشكرها غو رن على إنفاق المال. جلست على الفور بشكل مستقيم وابتسمت لغو رين، "تعاون سعيد".

...

وصلت لامبورغيني التي اشتراها يي تشى وتم تسليمها الآن إلى منزل غو رين. عندما سمع الجد غو أن يي تشى اشترى لامبورغيني لغو رين، لم يستطع الجلوس ساكنا.

منذ أن عرف الجد غو أن غو رين أخذ يي تشى إلى المنزل. لطالما أراد أن يأتي ويرى كيف كان يي تشى.

استمع الجد غو إلى عرافة تشاو تيانشي وعرف أن يي تشى فقط يمكنه مساعدة غو رين على تحمل الكارثة. لذلك أخذ تشاو تيانشي معه وذهب إلى منزل غو رين.

ذهلت يي تشى عندما نزلت إلى الطابق السفلي. لم يكن لديها أي فكرة أن الكثير من الناس سيأتون اليوم.

كان هناك ثلاثة أشخاص يجلسون على الأريكة، غو رين، الجد غو ورجل في منتصف العمر.

سقطت نظرة يي تشى على غو رين، الذي كان نصف متكئ على الأريكة. كانت عيناه مغلقتين وبدا متعبا. على الرغم من أن غو رين جلس هناك للتو، إلا أن أرجله الطويلة كانت لافتة للنظر للغاية.

في هذا الوقت، فتح الجد غو فمه، "إذن أنت يي تشى."

عند سماع صوت الجد غو، فتح غو رن عينيه ببطء وحدق في يي تشى.

أومأ يي تشى برأسه وقال بأدب، "مرحبا يا جدي غو."

لم تكن تعرف لماذا جاء الجد غو فجأة إلى هنا.

نظر الجد غو إلى يي تشى وشعر أنها تبدو جيدة حقا مع غو رين.

أشار الجد غو إلى الرجل المجاور له وقدم: "هذا تشاو تيانشي".

نظر إليه يي تشى. كان تشاو تيانشي يرتدي سترة وكان لديه لحية طويلة على وجهه.

عرف يي تشى أن بعض الأثرياء كانوا خرافيا. كلما زادت ثروتهم، زاد إيمانهم بالخرافات. أومأ يي تشى برأسه نحو تشاو تيانشي.

جاء تشاو تيانشي نحو يي تشى وسأل، "الآنسة يي، هل تمانع إذا نظرت إلى يدك؟"

أجاب يي تشى: "لا، بالطبع لا. من فضلك."

مدت يي تشى يدها. نظر إليها تشاو تيانشي للحظة وفرك لحيته الطويلة. أومأ برأسه وقال: "ليس سيئا، الآنسة يي لديها حياة جيدة جدا."

نظر إلى غو رين مرة أخرى وسأل، "السيد الشاب غو؟"

كانت عيون غو رين مغلقة. لم يرفع يده ولم يتحدث. من الواضح أنه لم يصدق هذه الأشياء.

قال الجد غو بلا حول ولا قوة، "غو رين، أنت تعرف كم أهتم بهذا."

شفتا غو رين الرقيقتان مشدودة. بعد بضع ثوان، تنهد قليلا. على الرغم من أنه لم يكن خرافيا، إلا أنه اهتم بمشاعر عائلته.

مد غو رن يده ببطء، وكانت راحة يديه صافية وكانت بشرته باردة وبيضاء.

بحث السيد تشاو تيانشي لفترة من الوقت، وأومأ برأسه بارتياح. التفت للنظر إلى الجد غو وقال بحزم: "الجد غو، الآنسة يي هي الشخص المناسب للسيد الشاب غو".

ابتسم الجد غو عند الوحي..

تساءل يي تشى، "أي نوع من الأشخاص؟"

انا اساعد اغنى رجل في انفاق المال لمنع الكوارثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن