- [ ] 40
- [ ] عندما اعتقدت شنغ مان ووكالتها أن القضية قد انتهت، لم يتوقعوا بث إعلان يي تشى في هذا الوقت.
- [ ] كما هو الحال دائما، طالما ظهر يي تشى، سيكون هناك توبيخ. بعد كل شيء، ارتكب يي تشى الكثير من المخالفات من قبل. حتى لو لم تفعل أي شيء لغو رين مؤخرا، فلن تدخر على الإطلاق لفترة من الوقت.
- [ ] شاهد مستخدمو الإنترنت إعلان يي تشى وبدأوا في توبيخها على الإنترنت.
- [ ] "لا تزال يي تشى تحصل على إعلانات حتى عندما تخدع الآخرين. سأقاوم تماما ما يؤيده يي تشى."
- [ ] لدي حل. لماذا لا نتجاهل يي تشي فقط؟"
- [ ] على عكس المعتاد، اختلفت بعض الآراء الأخرى في بحر التوبيخ.
- [ ] هل أنا الوحيد الذي يعتقد أن يي تشى تبدو جميلة؟ لا أرى الكثير من التغيير في ملامح الوجه لكنها تبدو جميلة حقا."
- [ ] شخصية يي تشى مشكوك فيها ولكن يجب أن أعترف بأنها تبدو جميلة. أشعر أن مزاجها أو أي شيء آخر عنها قد تغير."
لنستيقظ. يمكن للأشخاص مثل يي تشى فعل أي شيء لكسب شعبية. لن أتفاجأ إذا خضعت لجراحة تجميلية لتجعل نفسها تبدو أكثر جمالا."
على الرغم من أن مستخدمي الإنترنت الذين شاهدوا الإعلان اعتقدوا أن يي تشى أصبحت جميلة، إلا أنهم فكروا بعد ذلك في مخالفات يي تشى من قبل وتوصلوا مباشرة إلى استنتاج مفاده أن تغييراتها الأخيرة ناجمة عن الجراحة التجميلية.
كانت فكرة أن يي تشى يمكن أن تفعل أي شيء من أجل الشعبية متجذرة بعمق في قلب الجميع.
تم توبيخ إعلان يي تشي من قبل الجميع. ومع ذلك، كلما تم توبيخه، زاد عدد النقرات. كان من الواضح أن جميع مستخدمي الإنترنت أرادوا معرفة ما فعلته يي تشى لجعل نفسها جميلة جدا.
أيد يي تشى منتجا متخصصا للعناية بالبشرة لم يكن مشهورا. ومع ذلك، بسبب مقاومة مستخدمي الإنترنت ليي تشى، عرف المزيد من الناس اسم منتج العناية بالبشرة.
مع نقر المزيد والمزيد من الأشخاص على فيديو يي تشى، لاحظ شخص ما أخيرا تفاصيل صغيرة. كان هناك شامة حمراء على معصم يد يي تشى اليمنى!
ألقى مستخدمو الإنترنت نظرة فاحصة. يبدو أن يد يي تشي هي بالضبط نفس اليد في مقطع الرقص هذا.
كان هذا الاكتشاف مذهلا ببساطة. إذا كانت يي تشى صاحبة أجمل الأيدي، فهل تم قمعها من قبل شنغ مان؟
بسبب سمعة يي تشى السيئة، نفى جميع مستخدمي الإنترنت هذا التخمين بمجرد ظهوره. لم يصدقوا أن شنغ مان سيتنمر عليها.
وكانت يي تشى بالفعل نجمة، كيف يمكن أن تكون مدافعة عن شنغ مان؟
ومع ذلك، مع تزايد عدد الأشخاص الذين شاهدوا هذا الفيديو، إلى جانب الصور في المشاركات السابقة، اعتقدوا بشكل متزايد أن الشخص الموجود في مقطع الرقص كان يي تشى.
أنت تقرأ
انا اساعد اغنى رجل في انفاق المال لمنع الكوارث
Romanceلم يرث Ye Zhi المنزل المتهالك فحسب، بل ورث أيضًا اتفاقية الزواج مع رجل. الرجل الذي التقى بحبه الحقيقي كره خطيبته بكل الطرق وطلب الطلاق. ومن أجل التعبير عن ذنبهم، قررت عائلة الرجل التعويض عن يي تشي. لكنها لم تكن تريد سنتًا واحدًا، فغادرت. في الثانية...