Ch50-69

218 8 0
                                    

50

بمجرد دخولها المتجر، فكرت يي تشى في مظهر غو رين واختارت العديد من الملابس المناسبة له. أشار يي تشى إلى العديد من القمصان واشتراها دون حتى أن يسأل عن السعر. كانت ستدفع عن طريق البطاقة.

وضعت العديد من حقائب التسوق بجانب أقدام يي تشى. في لمحة، يمكن للمرء أن يرى أنها اشترت الكثير من الأشياء. بمجرد المشي هنا وهناك، أنفق يي تشى ما يقرب من بضعة ملايين.

عندما كانت يي تشى تدفع، كان سائح في المتجر ينظر إليها في كثير من الأحيان. نظرت إليها بشكل مريب عدة مرات ثم أخرجت هاتفها المحمول سرا.

جاءت السائحة إلى لوس أنجلوس لقضاء عطلة. لم تتوقع رؤية يي تشى هنا، وداخل متجر ملابس رجالية.

لم يكن سعر الملابس الرجالية في هذا المتجر رخيصا والحقائب بجانب أقدام يي تشى كانت جميعها علامات تجارية فاخرة. حتى أن يي تشى قد اشترى الكثير.

تحت غطاء الحلي، التقط السائح سرا صورا ليي تشى يدفع.

كما صورت بشكل خاص ملابس الرجال المعلقة خلف يي تشى وحقائب العلامات التجارية الفاخرة بجانب قدميها، وتم التقاطها كلها في نفس الإطار.

لم تكن يي تشى على علم بأن شخصا ما قد التقط للتو صورا لها وهي تشتري ملابس رجالية. خرجت مباشرة من المتجر للذهاب إلى المتجر التالي.

♠♠♠

كان المطار صامتا في الساعة 3 صباحا، حيث يمكن للمرء سماع قطرة إبرة. وصل الخريف المبكر وبالتالي كان الهواء باردا.

لكن الصمت سرعان ما تم كسره عندما هبطت طائرة وخرج راكب من كبار الشخصيات من المخرج. بدأ المشجعون الذين مكثوا في المطار طوال الليل في رفع لافتاتهم وانتظروا بفارق.

غلي الجو الهادئ الذي لا يضاهى فجأة وزادت الضوضاء تدريجيا. كان الركاب الذين كانوا لا يزالون جالسين في الطائرة خائفين من ضجة المروحة المفاجئة.

كان المطار الفارغ في الأصل الآن مليئا بالمشجعين ولكن جميع المشجعين كانوا يصطفون بطريقة منظمة ولم يكن هناك ازدحام ودوس.

حمل كل مروحة مصباحا يدويا وشعارا في أيديهم وهم يحدقون في المخرج بشكل متوقع.

عندما ظهرت الشخصية النحيلة، دعا المشجعون، الذين يبدو أنهم تدربوا عليها من قبل، اسما في انسجام تام.

غو رن.

"غو رين، انظر هنا!"

"غو رين، سندعمك دائما!"

لم يخبر غو رين معجبيه عن خط سير رحلته ولكن شخصا ما رآه على متن الطائرة ونشر الأخبار على الفور على الإنترنت.

نظرا لأن شعبية غو رين كانت عالية جدا، انتشرت الأخبار على الإنترنت مثل النار في الهشيم. تم إعادة نشره على الفور من قبل مشجعي غو رين عدة مرات.

انا اساعد اغنى رجل في انفاق المال لمنع الكوارثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن