70
فصل المكافأة لاستكمال هدف Patreon ~
كان هذا الرجل يحمل حقيبة نسائية... والتي يبدو أنها حقيبة هيرميس هيمالايا بيركين!
(T/N: سأغير "حقيبة الهيمالايا البلاتينية" إلى "حقيبة هيرميس هيمالايا بيركين".)
اتسعت عيون سارة عندما خلصت إلى أن تخمينها كان صحيحا. كانت الحقيبة التي يحملها الرجل أغلى حقيبة من علامتهم التجارية.
أشرقت عيون سارة. يبدو أن هناك عميلا كبيرا آخر. هذه المرة، يجب أن تغتنم الفرصة.
اقتربت سارة على الفور من جو رين وسألت باهتمام، "هل يريد السيد شراء حقيبة لصديقته؟"
رأى غو رين يي تشى، ولم ينظر حتى إلى سارة أثناء مروره بها وسار مباشرة إلى يي تشى.
وقف غو رين أمام يي تشى، وخفض عينيه وسلمها حقيبة هيرميس هيمالايا بيركين بينما كان يقول بصوت عميق وواضح.
"لقد أحضرت حقيبتك."
لم ينتبه غو رين إلى أي شخص آخر، كانت عيناه فقط على يي تشى الذي بدا شاحبا إلى حد ما وسأل بقلق، "هل لا يزال الجو باردا؟"
هزت يي تشي رأسها.
صدمت سارة مرة أخرى، "ماذا؟ حقيبة هيرميس هيمالايا بيركين هذه تنتمي في الواقع إلى هذه المرأة؟ كانت تعرف جيدا أنه لا يمكن شراء هذه الحقيبة حتى لو كان لدى المرء المال.
ومع ذلك، تبين أن هذه الحقيبة الأكثر ندرة هي يي تشى! لم تجرؤ على تذكر كيف عاملت يي تشي الآن.
شعرت سارة بالحرج، "سيدي، هل هذه صديقتك؟"
نظر غو رين عرضا إلى سارة وسأل بصوت بارد، "هل هناك أي مشكلة؟"
نظر غو رين إلى يي تشى ولاحظ تعبيرها بعناية. لقد فهم على الفور أن شيئا ما كان في غير مكانه. أصبح صوته باردا فجأة.
لقد أحرجتك للتو.
لم يتحدث غو رن بنبرة استجواب. بدلا من ذلك، استخدم جملة إيجابية.
نظر إليه يي تشى. على الرغم من أنها لم تقل أي شيء، إلا أن غو رين فهمت كل شيء.
كانت سارة أكثر إحراجا. أرادت أن تقول شيئا، "سيدي، أنا..."
لم ينظر غو رين حتى إلى سارة، واستمرت عيناه في الباقين على يي تشى. ارتفع صوته قليلا، "ما الحقيبة التي تريد شراؤها؟"
لم تستسلم سارة. بمجرد أن سمعت هذا، جاءت على الفور وأرادت إجراء محادثة مع غو رين، "هذا الرجل ..."
تومض عيون غو رين الضوء البارد عندما قال: "أنا أتحدث إلى زوجتي. من فضلك لا تزعجنا."
2
تجمدت سارة ولم تقل شيئا أكثر من ذلك.
نظر غو رين إلى يي تشي مرة أخرى. اختفى الشعور بالقمع الآن، تاركا اللطف فقط.
أنت تقرأ
انا اساعد اغنى رجل في انفاق المال لمنع الكوارث
Romanceلم يرث Ye Zhi المنزل المتهالك فحسب، بل ورث أيضًا اتفاقية الزواج مع رجل. الرجل الذي التقى بحبه الحقيقي كره خطيبته بكل الطرق وطلب الطلاق. ومن أجل التعبير عن ذنبهم، قررت عائلة الرجل التعويض عن يي تشي. لكنها لم تكن تريد سنتًا واحدًا، فغادرت. في الثانية...