CH85-89

199 5 0
                                    

85

شعر تشو بينغيو بالرضا الشديد عن مشاركة طاقم "العشيرة" في جوائز الدراما التلفزيونية.

يمكنه بالفعل التنبؤ بتأثير Ye Ye على هذا الفستان.

بعد ذلك، صمم فريق وكيل يي يي أسلوب فستان يي وطابقه مع المجوهرات. المجوهرات ليست باهظة الثمن، ولكنها مزخرفة للغاية.

بحلول الوقت الذي تم فيه أخذ السجادة الحمراء، سار يي يان وغو رين بشكل منفصل. بعد ارتداء ملابسه، ركب يي يان سيارة أخرى، وذهبت السيارة إلى الأمام.

كان الليل بالفعل، وكان الليل منتشرا، وكان في كل مكان في مكان هادئ.

كانت يي شون جالسة في السيارة، وكانت متوترة بعض الشيء.

كانت هذه أول مسيرة لها على السجادة الحمراء، وعلى الرغم من أنها كانت تقوم بدور داعم متواضع، إلا أنها كانت لا تزال متوترة.

تم ذكر قلب يي يان هناك. في هذه اللحظة، اهتز هاتفها الخلوي فجأة. تلقت رسالة من غو رن: "هل ما زلت متوترا؟"

حتى لو لم تر يي غو رن، يمكنها أن تتخيل أن غو رين رفع هاتفها ولمس الشاشة عرضا.

أجاب يي شوان: "قليلا."

بعد أن أعادت يي يان الرسالة، استمرت في التحديق في الشاشة. يبدو أنه من خلال القيام بذلك، سيتبدد توترها.

قريبا، اهتز الهاتف مرة أخرى، وأعاد غو رن رسالة: "لا تكن متوترا، سأمشي معك على السجادة الحمراء".

تحركت عيون يي يان قليلا: "هاه".

عند المشي على السجادة الحمراء، يأخذ المخرج غو رن وشنغ مان إلى الأمام، والآخرون إلى الخلف. لذلك ركب غو رين وحزبه نفس السيارة.

رأى شنغ مان غو رن، وأرادت التحدث إليه، لكنها لم تتحدث بعد. فتحت غو رين الباب ودخلت السيارة دون حتى النظر إليها.

أخذت شنغ مان نفسا عميقا وركبت السيارة. تحركت السيارة ببطء إلى الأمام، وتحدث غو رين والمدير أحيانا بضع كلمات.

ولكن من البداية إلى النهاية، لم يكن لدى غو رين وشنغ مان أي أثر للتواصل.

اعتقد شنغ مان في نفسه أن "العشيرة" هو الممثل الذكوري الرئيسي. على الرغم من أنها البطلة، إلا أنها ليست مهمة. ومع ذلك، ما زالت تدخل طاقم "العشيرة" من أجل غو رين.

شعرت أن صناعة الترفيه بأكملها لم تتمكن من العثور على شخص مثالي مثل غو رين.

أراد شنغ مان في الأصل اغتنام هذه الفرصة للاقتراب من غو رين، لكنها لم تتوقع أن غو رين ليس له معنى لها بعد مرور العديد من الأيام.

أومأت هي وغو رين برأسها على الأكثر عندما التقت بوجهها، وظل تعبيرها وموقفها غير مبال كما هو الحال دائما.

انا اساعد اغنى رجل في انفاق المال لمنع الكوارثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن