20
تماما كما سقط الصوت، خفف الكابل الذي يدعم خصر يي تشى. بعد أن فقد جسدها دعمه، سقطت فجأة.
اعتقدت يي تشى أنها ستموت في هذا الاستوديو اليوم. لقد ساعدت غو رن بالفعل في إنفاق الكثير من المال.
أغلقت يي تشى عينيها بإحكام عندما سقطت بشكل حاد على الأرض. في الثانية التالية، سقطت في عناق دافئ واعتدت رائحة مألوفة على أنفها.
منذ أن أمسك الشخص يي تشى في الوقت المحدد، لم تصاب بجروح خطيرة. ومع ذلك، فإن الرجل الذي حاول إنقاذها هو الذي تحمل وطأة السقوط.
نهض يي تشى بسرعة من الأرض والتفت للنظر إلى الرجل الذي أنقذها.
إنه غو رين.
اصطدم ظهر غو رين بالأرض وجعله الألم الشديد غير قادر على النهوض على الفور.
نظر يي تشى إلى وجه غو رين الشاحب وأصعر على الفور، "غو رين، هل أنت بخير؟ أين تشعر بالألم؟ ابق مستيقظا، ستكون بخير. لا تفقد وعيك."
كانت يي تشى متوترة جدا لدرجة أنه حتى شفتيها كانتا ترتجفان. لم تجرؤ على لمس غو رين عرضا وبقيت بجانبه فقط وتحدثت إليه بعناية.
عندما رأى يي تشى مذعورا، لم يستطع غو رين أن يهز رأسه إلا قليلا للإشارة إلى أنه بخير.
عندما رأى المدير والموظفون أن غو رين ويي تشى تعرضا لحادث، اتصلوا بسرعة بسيارة الإسعاف وستصل قريبا.
قال عضو الطاقم: "احرص على عدم لمس جرح غو رين".
لفترة من الوقت، كان الاستوديو بأكمله في حالة من الذعر وساعد موظفو الإسعافات الأولية يي تشى وغو رين في الوصول إلى سيارة الإسعاف وتم إرسالهم إلى المستشفى.
كان اهتمام يي تشى الكامل على غو رين لذلك لم تلاحظ وجود كدمات على ذراعها. لأن بشرتها كانت فاتحة، بدا الجرح أكثر رعبا.
بسبب حادث غو رين، تعطل الجدول الزمني. لا يمكن قمع هذه المسألة على الإطلاق.
بعد وقت قصير من الحادث، انتشرت الأخبار إلى سكان صناعة الترفيه بأكملها وكانوا يعرفون أن غو رين ويي تشى أصيبا أثناء التصوير وتم إرسالهما إلى المستشفى.
عندما سمع أحد المراسلين الأخبار، جثم خارج المستشفى وكان مستعدا للحصول على المعلومات المباشرة.
عندما عرف مستخدمو الإنترنت أن غو رن أصيب أثناء إنقاذ يي تشى. لقد غضبوا. ليس فقط مشجعي غو رين ولكن أيضا مستخدمي الإنترنت الآخرين لم يتمكنوا من تحمل ذلك بعد الآن. لقد عرفوا يي تشى مباشرة على أنها آفة.
في السابق، لم تهتم يي تشى بأي تعليقات كان لدى العالم الخارجي عليها على الإطلاق ولم تلاحظها على الإطلاق الآن.
أنت تقرأ
انا اساعد اغنى رجل في انفاق المال لمنع الكوارث
Romanceلم يرث Ye Zhi المنزل المتهالك فحسب، بل ورث أيضًا اتفاقية الزواج مع رجل. الرجل الذي التقى بحبه الحقيقي كره خطيبته بكل الطرق وطلب الطلاق. ومن أجل التعبير عن ذنبهم، قررت عائلة الرجل التعويض عن يي تشي. لكنها لم تكن تريد سنتًا واحدًا، فغادرت. في الثانية...