Ch4

192 8 0
                                    

في البداية، اعتقدت يي تشى أن هناك خطأ ما في أذنيها؛ ومع ذلك، عندما رأت وجه غو رين، كانت في حيرة.

إنها إما مؤامرة أو كان هناك خطأ ما في ذهن الشخص عندما أرسل مثل هذا المبلغ الكبير من المال إلى الآخرين مجانا.

بدأ يي تشى في النظر إلى غو رين بشكل غريب، الذي بدا أنه لا علاقة له بالنقطتين المذكورتين أعلاه.

لم يحدث شيء من هذا القبيل في الكتاب. هل بدأت بعض المؤامرات تتغير بسبب مظهرها؟

على عكس ذعر يي تشى، وضع غو رين البطاقة بهدوء على الطاولة.

سقطت عيون غو رين الداكنة على يي تشى ثم نظر إلى البطاقة على الطاولة، "إذا استهلكت عشرة ملايين، فسأودع المزيد."

فكر عقل يي تشى في تخمينات مختلفة. عادت أخيرا إلى نفسها وقالت: "أنا أرفض!"

أنت ابن أغنى رجل وأنت مشهور جدا أيضا. ألا يمكنك العثور على شخص آخر للقيام بذلك؟"

(T/N: والد غو رين هو أغنى رجل لذا فهو أغنى ابن.)

فتح غو رن فمه، "كان عرافا توقع أنني ولدت قصير الأجل. يجب أن أتزوج من امرأة ولدت في اليوم الملبد بالغيوم من السنة القمرية وستساعدني على إنفاق المال لمنع الكوارث."

توقف صوت غو رين للحظة: "من قبيل الصدفة، أنت تستوفي المتطلبات."

لا أؤمن بكل هذا ولكن شيوخي في العائلة يؤمنون بالخرافات. أريد فقط أن أعطيهم راحة البال."

لم تكن يي تشى، كامرأة محظوظة أصيبت فجأة بثروة ضخمة، مندهشة كثيرا.

قال يي تشى: "هناك الكثير من الناس الذين يمكن اختيارهم. هل أنا فقط من يلبي المتطلبات؟"

قال غو رين ببطء، "ثلاثة أشخاص لديهم نفس المصير مثلك، ولكن..."

أحدهم سيدة عجوز في الثمانينيات من عمرها، وأخرى طالبة في المدرسة الثانوية تبلغ من العمر اثني عشر عاما. ومع ذلك، واحدة منهم امرأة في العشرينات من عمرها."

بطريقة ما، شعرت يي تشى ببعض التعاطف مع غو رين ولم تستطع إلا أن تسأل، "أليست تلك المرأة مناسبة لك؟"

بمجرد أن سقط صوتها، شعرت يي تشى بأن عيون غو رن تومض وتتصلب وجهه لمدة نصف ثانية. لم تكن تعرف ما إذا كانت هلوسة.

في الثانية التالية، استعاد غو رين رباطة جأشه وأجاب: "عادت من الخارج قبل بضعة أيام وخضعت لعملية جراحية لمتحولين جنسيا".

(T/N: تلك الفتاة كانت متحولة جنسيا خضعت للتو لعملية جراحية متحولة جنسيا.)

ذهل يي تشى وفهم على الفور غو رين. إذا تزوج غو رين من متحول جنسيا، فيجب اعتبار ذلك أخبارا عاجلة في دائرة الترفيه.

وصل غو رين إلى الاستنتاج: "لذلك أنت فقط تستوفي المتطلبات بمفردك وسيتعين عليك الزواج مني."

كان لدى غو رين وجه وسيم ومزاج جيد ولكن من يعتقد أنه بعد عام واحد، سيموت حقا. فقط يي تشى عرفت هذا لأنها قرأت الكتاب.

إذا رفضت اقتراح غو رين في هذا الوقت، فإنها تعتقد أن غو رين لن يحرجها.

ومع ذلك، ستكون نهاية غو رين مثل الحبكة في الكتاب: نجم سقط في ألمع لحظة في حياته.

إذا وافقت على طلب غو رين، فهل ستكون النتيجة مختلفة؟ قد تكون قادرة على إنقاذ حياته.

نظر يي تشى إلى عيون غو رين وأومأ برأسه بعد تردد للحظة: "حسنا، أوافق".

اعتقدت يي تشى أنه سيكون من المعقول لها أن تنفق كل الأموال التي أعطاها إياها غو رين.

في الثانية ذاتها وافق يي تشى على الوعد، رفع غو رين عينيه ونظر إليها. سقطت نظرته مباشرة على يي تشى وميض قليلا. كان هناك تلميح من الشك في عينيه.

يبدو أن يي تشى أمامه لم تكن كما كانت من قبل. لقد تغير سلوكها ونبرة حديثها.

فكر غو رين للحظة: "سأوقع عقدا لمدة عام معك. خلال هذا العام، ستكونين زوجتي. ستساعدني في إنفاق المال وفي المقابل، سأقدم لك أي مساعدة تريدها."

تنطوي كلمات غو رين على معنى عميق. كان يقصد أن يي تشى لا يزال بإمكانه استخدامه لدفع حياتها المهنية في المستقبل. لن يمانع.

انا اساعد اغنى رجل في انفاق المال لمنع الكوارثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن