قُبًلَ مًوٌتٌيَ...
کْآنِتٌ عٌيَنِآهّآ آلَرمًآدٍيَةّ آلَآمًعٌةّ آخِر مًشُهّدٍ جّمًيَلَ أرآهّ قُبًلَ أنِ أرقُدٍ إلَﮯ آلَأبًدٍ.نِظُرتٌهّآ وٌحًدٍهّآ کْآفُيَةّ لَتٌحًکْيَ لَيَ کْلَ شُيَئ. کْآنِتٌ تٌوٌآقُةّ لَتٌخِبًرنِيَ کْمً أنِهّآ تٌحًبًنِيَ وٌ کْمً تٌرغُبً بًأنِ تٌبًقُﮯ مًعٌيَ لَلَأبًدٍ.
ميَگآسآ
.
.
.
آنْسيَ أمريَ
.
.
. ميَگآسآ
.
.
.
تٌخـلُصٍيَ منْ ڏآگ آلُۆشُآحٍ
.
.
.
.
ميَگآسآ. إنْسيَ أمريَ ۆ عيَشُيَ بْسلُآم.
.
.
.
...
.
.
.
.
.
.
.إيرين!
إيرين إستيقظ!
إستيقظ إيرين ييغير على صوت ميكاسا لقد كانت قلقة عليه للغاية. عندما وجدته يهذي بكلمات غير مفهومة أثناء نومه." إيرين ما خطبك؟ هل أنت على ما يرام "
هاه! ميكاسا؟!.
تفاجأ إيرين عندما وجد ميكاسا تقف أمامه. بل لم يستوعب شيئ مما حصل.
" ك-كيف؟! ميكا-سا؟! "
" مابك يا إيرين؟ تبدو و كأنك قد رأيت شبحا "
"م_مستحيل. من المفترض أنني ميت الآن. لقد قتلتني ميكاسا للتو! كيف! مالذي يحدث."
بقيت ميكاسا تحدق في إيرين بنظرات هادئة. لكنها لاحظت أن إيرين بدأ يتمتم كلاما غير مفهوم. و كانت تزين عينه لآلئ صغيرة.
ثم أدركت أنه كان يبكي أثناء نومه."إيرين هل حلمت حلما سيئا؟ "
سألت ميكاسا إيرين الذي كان يحدق فيها و تعلوه نظرات غريبة.
بقي إيرين صامتا يحاول أن يستوعب ما يراه. ميكاسا تبدو أصغر مما كانت عليه. و شعرها الغرابي كان أطول من المرة السابقة التي رآها فيها.
حتى أن الندبة التي من المفترض أن تكون على وجهها. صارت غير موجودة."هل _أنا في _ الجنة؟!"
كان هذا كل ما إستطاع إيرين أن يقوله في هذه اللحظة. إندهشت ميكاسا من غرابة ما قاله صديقها. ثم ضحكت بشدة.
" هاهاها إيرين مالذي تقوله بحقك! "
" أولا إستيقظت مفزوعا. تعلوك نظرات غريبة و مضحكة ثم بدأت تتمتم بشيئ غريب و الآن صرت في الجنة! "
" هيا الآن لنجمع ما تبقى من الحطب و نعود للمنزل بسرعة و إلا تأخرنا و ستغضب خالتي كارلا "
قالت ميكاسا هذا لإيرين قبل أن تمد يدها إليه.
إستجاب الفتى صاحب الشعر الكستنائي و أمسك بيدها. ثم جرته ميكاسا معها كأنه طفلها.
أنت تقرأ
🎇Attack on titan (lost in the tracks) 🎇 S1
Teen Fictionکْنِتٌ أوٌلَ مًنِ أرآهّ عٌنِدٍمًآ أسِتٌيَقُظُ..... وٌ أنِتٌ آخِر مًنِ أرآهّ عٌنِدٍمًآ أنِآمً... بعد مقتل ايرين ييغير على يد ميكاسا أكرمان. تنتهي لعنة العمالقة. ويعيش كل من تبقى من البشر في سلام و وئام. ييغير الذي من المفترض أنه...