لا أعلم عما كان يتحدث لكنني لست مهتمة إيرين".
..................................................................
لُآ تٌقفَ گثْيَرآ عنْدِ أخـطُآء مآضيَگ.... لُأنْہآ ستٌحٍۆلُ حٍآضرگ جٍحٍيَمآ ۆ مستٌقبْلُگ حٍطُآمآ.قال إيرين لميكاسا و هو منزعج بسبب ماقاله له هانيس
" حسنا هذا جيد "
"إذا هل ندخل إلى المنزل؟"
قالت ميكاسا هذا بتوتر عندما أدركت للتو بأنهم قد كانو متأخرين. و ستكون كارلا غاضبة بشدة. لذا كانت على وشك الدخول حتى لاحظت أن إيرين كان ينظر إلى المنزل.
"إيرين؟"
أجاب إيرين عندما نطقت ميكاسا إسمه للتو
"هيا لندخل"
دخل الصبيان إلى المنزل. و أغلقت ميكاسا الباب بكل هدوء لكي لا تسمع كارلا صوت صريره. بينما إيرين يتأمل منزله كأنه إنتقل حديثا إليه .لكن من المفترض أنه يعرف كيف يبدو.
أخفقت محاولة ميكاسا بأن لا تصدر صوتا عند دخولهم المنزل. لأنه إتضح أن كارلا كانت تقف واجهة غرفة المعيشة و هي غاضبة جدا.
توترت ميكاسا عندما وجدتها تحدق بهم. بينما إيرين توسعت عيناه. ليس خوفا من والدته بل اشتياقا لها. لذا تقدم نحوها ببطئ على الرغم من أنها كانت توبخهم" إيرييين!!_ميكاسااا! لقد تأخرتما جدااا"
"أنا أرسلتكما لكي تحضرا الحطب و تعودا بسرعة. لكنكما عدتما في وقت الغروب!
أنتما في ورطة كبيرة! "
"ماذا لو كان هناك قطاع الطرق. و قامو بخطفكما. أو قتلكما. ماذا كنتما ستفعلان!
بل مالذي سأفعله! إن فقدتكما!"كانت نبرة كارلا تدل على مدى قلقها على الصبيين لذا إقترب إيرين بسرعة و عانقها
"أمي! أنا آسف"
"آسف لأنني أقلقك طوال الوقت.
آسف لأنني أثير المشاكل!
آسف لأنني أحزنتك!"تعجبت كارلا و ميكاسا من ردة فعل إيرين. فهو في العادة يتذمر عندما تصرخ عليه والدته. لكن الآن هو يعتذر و أصبح فجأة لطيفا.
تلينت ملامح كارلا بعد الكلام الذي قاله إيرين و راحت تبادل إبنها الوحيد العناق.
وبقيت ميكاسا تحدق بهم مبتسمة. لذا نظرت إليها كارلا و قامت بفتح يدها الأخرى دلالة على دعوتها إلى عناق جماعي"هيا ميكاسا تعالي و إنضمي إلينا"
لن تفوت ميكاسا هذه اللحضة اللطيفة لذا راحت تعانق كارلا و إيرين. في عناق جماعي و دافئ و لطيف.
لقد مر وقت طويل لم تشعر فيه ميكاسا بدفئ العائلة منذ مقتل والديها. على الرغم من أنها قد عاشت ما يقارب 3 سنوات مع عائلة ييغير. لكن الآن بدأت تشعر مجددا بما يسمى دفئ العائلة.
بقي هؤلاء الثلاثة هكذا لبضع دقائق حتى كسرت ميكاسا حاجز الصمت بإبتسامة بريئة
أنت تقرأ
🎇Attack on titan (lost in the tracks) 🎇 S1
Teen Fictionکْنِتٌ أوٌلَ مًنِ أرآهّ عٌنِدٍمًآ أسِتٌيَقُظُ..... وٌ أنِتٌ آخِر مًنِ أرآهّ عٌنِدٍمًآ أنِآمً... بعد مقتل ايرين ييغير على يد ميكاسا أكرمان. تنتهي لعنة العمالقة. ويعيش كل من تبقى من البشر في سلام و وئام. ييغير الذي من المفترض أنه...