Let's go
هدوء خافت وسط المكتب مع تبادل النظرات و أنا فقط منزلة لرأسي للأسفل...
ليست لدي الجرأة ورفع رأسي نحو من؟! صديق أبي..تراقص جونغكوك بحاجبيه لأبيه حتى يتفهم ماهو قابل عليه و الذي يظهر أنه جاد بالأمر هاته المرة ولن يطلق سراحهم...
"إرفعي رأسك يا فتاة دعينا نتعرف من تكونين..."
تكلم سيد جيون بهدوء مما جعل أوصالي ترتعش...
اللعنة على جون وما يورطني به..
تمنيت لو أخذت راحتي بسروالي أفضل من أن يلحق بي....رفعت رأسي بتردد ناحيتهم لينفجر حبيبها الوفي كما تسميه ضحكا على خجلها المعتاد وسترته التي تغطي جسدها...
ظل يرمقني بنظرات خالية من التعبير هل سببت صدمة له أم ماذا ليقول موجه بنظره لولده...
"هي نفسها تلك التي وجدتك معها بقاعة الفنون صحيح لأنها قد إختفت عن ناظري..."
أومأ له ولده يتمعن النظر
بحبيبته وبالطبع قد لاحظ نظرات إبنه العاشق نحوها ليردف بنبرة جدية يتخللها البرود.."آه آنسة كيم ريفين من نستدعي أبوك أم أمكي..."
أخرج بعض الاوراق من درج مكتبه لأتصنم مكاني هاته المرة حقا.
أبوه يظهر جديا بالأمر ليس ككل مرة حركت رٱسي آمر ذالك الغبي الذي جالس مقابلا لي أن يجد حل فإذا علم أبي بالموضوع لن يدعني حتى أكمل دراستي..وهذا لوحده جحيم ~
"لما الجدية أبي أظن أن هذا وقت مناسب للمواعدة..."
ضحك سيد جيون على تفاهة إبنه ولا كأنه يعرف قوانين..
وليست مرة واحدة التي يكشفه بها ليرمقه بنظرة حادة لن تؤثر حتى بشعرة منه.." آه حقا تخرج متى تشاء من المحاضرات تغيب دائما عاشق دائما إما بالأروقة أو داخل الأقسام ماهذا هل تسمى نفس وسط جامعة... "
"ولكني أنجح صحيح قدراتي الدراسية ماهرة كوسامتي بالضبط..."
ضحك الثنائي مع بعضهم جعل الآخر بحيرة
بينهم لم يتعجب فهذا هو جيل اليوم..يهتموا بالحب ويتركوا دراستهم بحجة أنها صعبة لكن
إبنه مدرك تماما عما يقوم به ولم يترك دراسته منذ أن عرفها.."ياا أنا سأتصل بأمي وأخبرها اأنت تعلم أنني إبنها الوحيد صحيح، هي تفعل لي ما أحب وإذا أخبرتها أنك أفسدت عني لحظة رائعة مع حبيبتي أتعلم ماسيحصل..."
أنت تقرأ
𝑼𝒏𝒖𝒔𝒖𝒂𝒍 𝒔𝒐𝒄𝒊𝒆𝒕𝒚 ~مجتمع غريب~
Romanceمنذ دلوفي لمواقع التواصل والتعمق بهم تظهر أشياء غريبة والتي لم أكن أهتم بها كزواج القاصرات والإجبار ، العنف ضد النساء، المثلية، الإغتصاب، والذكورية والنسوية.. و إنتاب فضولي بعض العناصر التي سنعيشها بالرواية?!..... التمييز بين الفتى والفتاة!! عنص...