Let's start
لقد قام بفضحي فعلا..
هو قد إتصل بوالدي وأخبرهم بالموضوع وهم الآن أمامي كلهم...
تايهيونغ أمي والدي ونامجون...
لقد كانوا كلهم مقابلون لي بينما أنا متراجعة للخلف بعيدة عنهم...مرت ثلاث ساعات بالفعل وذلك الغبي لم يأتي ينقذني من هذا الموقف...
لقد تحطمت بالفعل وخاصة بعد رؤيتي لأمي تبكي بصمت...
لم أستطع فعل شيء سوى توجيه السكينة نحوهم وحثهم على عدم الإقتراب مني...«لاتقترب تايهيونغ إياك....»
صرخت بقوة موجهة بالسكين ناحيته فور أن لمحته يقترب مني بخطوة...هم فور وصولهم كانوا على وشك أخذي للمشفى لإجهاض الولد..
ومن المستحيل أن أتركهم يفعلون ذلك...
لذا كان هذا الحل الوحيد الذي سيجعلهم بعيدين عني...هو بتلك اللحظة كان يستلم شهادة تخرجه ولكن عقله معها...
يريد الخروج من هنا على السريع والذهاب نحو بيتها...
لاخذها بعيدا عنهم....
لم يفرح حتى بتخرجه بل هو حزين...
لانها ليست معه...
لم تأخذ شهادتها التي كانت على وشك نيلها لو لم يوقفوها عن الدراسة....«هل صحيح ماقاله...»
تلفظ والدي ببرود تام وقد كانت نظراته حادة جدا...
كأنه ينتقم مني ...
لم يتسائل بهدوء عما يحدث وكأنه إستمتع بفراقي و بتزويجي لإبن أخوه...
كم بت اكرهه وأتمنى له المصائب...«ريفين حبيبتي أنكري الذي يحدث قولي و أن كل شيء خاطئ...» كانت هذه والدتي التي تحدثت وسط بكائها...
هي تجعلني ضعيفة مما أنا عليه...
لما سأنكر الامر بينما هو صائب فعلا...«لا لن أنكر نعم صحيح ماقاله والآن تراجعوا..
لن اتردد بطعنكم وخاصة هو بالذات....» وجهت السكينة نحو والدها ثم نحو إبن عمها...
الوحيدين التي تكرهم أشد الكره وقد أظهرت هذا من كلامها....الكل صامت ومايسمع صوت شهقاتها هي فقط...
لقد بدت وكأنها ثملة...
حتى أنها لاتعي سبب تصرفاتها بسببهم هم...«عمي أظن انك زوجتني عاهرة وليس إبنتك...»
تحدث نامجون مخاطبا والدي ونظراته كانت متحورة على جسدي..ولكن لم يتلقى ردة فعل...
بل أبي كان يرمقني بنظرات لاترحم...
هل لقبني بالعاهرة مرة أخرى...
لم يلمسني أحد سواه هو سوى جون كيف له أن ينسب لي ذلك اللقب ....«تمعن بألفاظك جيدا نامجون...»
هسهس تاي بنبرة تحذيرية للواقف أمامه ليخرج الآخر ضحكة ساخرة من فاهه..
تقدم نحوه يقف قبالته ثم أردف بصراخ...
أنت تقرأ
𝑼𝒏𝒖𝒔𝒖𝒂𝒍 𝒔𝒐𝒄𝒊𝒆𝒕𝒚 ~مجتمع غريب~
Romanceمنذ دلوفي لمواقع التواصل والتعمق بهم تظهر أشياء غريبة والتي لم أكن أهتم بها كزواج القاصرات والإجبار ، العنف ضد النساء، المثلية، الإغتصاب، والذكورية والنسوية.. و إنتاب فضولي بعض العناصر التي سنعيشها بالرواية?!..... التمييز بين الفتى والفتاة!! عنص...