Let's startدلك رأسه بكلتا يديه مزامنة مع رفع جسده من على السرير ،نقل نظره لجانبه لتقابله تلك النائمة بعمق وبعيون منتفخة..
لقد بدى وكأنه شبه واعي...حاول تذكر ماحصل ولكن جل مايتذكره أنه قد أتى معها للبيت بعد مشاجرتها مع والدها..
تحمحم بهدوء ثم أخذ بخطواته لجهة الخاصة بها يضع بالغطاء على جسدها ثم إتجه للحمام يأخذ حماما دافئا لعله يوقف ذالك الصداع الذي فتك برأسه...هي فور دلوفه فتحت عيونها تناظر مكان فراغه..
تتذكر جيدا وقت مجيئهم للبيت هذا أنها وضعت إحدى الحبوب الخاصة بوالدته لذا غفى سريعا ولكن إلى متى...إلى متى سأبقى أضع له الحبوب كل ليلة حتى لا يلمسني وهو لديه كل الحق بذلك ..
تشبت بالوسادة أمسح تلك الدمعة التي تمردت على خدي مرة أخرى لما أنا ضعيفة لهذا الحد..
حتى أني بت أكره نفسي الضعيفة هاته..لا أملك حتى هاتفا حتى أتصل به و أطلب المساعدة..
تركه لي بهاته السهولة لايروقني هو لن يتركني أنا أثق به سيساعدني للهرب من هنا..سأبقى أنتظره كما أخبرته..
هي ظلت على السرير لمدة نصف ساعة ولم تتحرك من مكانها وليست لديها رغبة في النهوض..
خرج الآخر من الحمام عاري الصدر فقط يستر سروال كلاسيكي من الأسفل وكانت يده اليمنى تجفف شعره بالمنشفة..
رفعت نظرها له ثم أخرجت ضحكة صامتة ساخرة على هذا الذي أمامها...
هو قد لاحظ تعابير وجهها له لم يعطي كل هذا إهتمام بل أخذ خطواته نحو الخزانة يخرج سترة بيضاء اللون..
«الزوجة بيومهم الأول تحضر الفطور لزوجها وليس تتسطح على السرير وتبقى شاردة..»
قال بنبرة ساخرة بينما يناظر جسدها على المرآة و أنامله تمشط خصلات شعره ..لقد بدى وكأنه يستفزني بطريقة كلامه هاته ، قوست عيوني بتفاجئ ثم رفعت جسدي أجلس بطريقة غريبة وسط السرير..
«حقا أظن هذا القانون ينطبق فقط على الذين يتزوجون عن حب وليس بالإجبار ...» أجبت بثقة وكلام شبه صارخ لعله يسمعه..
لا أريد المزيد من الإهانات مرة أخرى صمتت كثيرا لذا لندع وقت للإنفجار والرد من غير إهتمام كما يقومون..
«وبما أنك زوجتي الآن لكي الحق بتحضيره..»
رد ببرود ليتجه ناحية عطره يرش بالقليل على جسده بينما أنا لم أبدي أي رد فعل..
أنت تقرأ
𝑼𝒏𝒖𝒔𝒖𝒂𝒍 𝒔𝒐𝒄𝒊𝒆𝒕𝒚 ~مجتمع غريب~
Romanceمنذ دلوفي لمواقع التواصل والتعمق بهم تظهر أشياء غريبة والتي لم أكن أهتم بها كزواج القاصرات والإجبار ، العنف ضد النساء، المثلية، الإغتصاب، والذكورية والنسوية.. و إنتاب فضولي بعض العناصر التي سنعيشها بالرواية?!..... التمييز بين الفتى والفتاة!! عنص...