Let's start
أبدو بحلم فعلا هو يتلمسني بكل حرية ويطبع بقبلات على عنقي بأريحية...
لقد كنت أشعر بشفاهه تتلمس جسدي ولم أستطع فعل شيء..
بل دموعي بدأت بالهطول تدريجيا على كامل وجنتاي...
لقد أحسست بملوحتهم فعلا...نفيت برأسي بهدوء بينما احسست بيداه تمسك كتفي بقوة يوقف تحركاتي التي أحاول الإفلات منه...
أحسست بيده اليمنى تداعب وجهي برقة كبيرة ثم إبهامه الذي يتلمس خصلات شعري...
كانت عيناه هادئة فعلا ولكن بالنسبة لي غير ذلك...
لقد بدى كشخص مهوس بشخصية سايكوباتي...«شعرك الطويل يروقني ريفين..»
قال بنبرة مخدرة لأحس بيده تتمادى فعلا...
إزدادت شهقاتي بالإرتفاع لأحس بشفتيه تحط على خاصتي بهمجية غير معتادة...
لقد بدى فعلا غريبا...
أشعر أنني مجرد لعينة لأن هناك شخص غيره يتلمسني...إبتعدت خطوات تدريجية للوراء بعد أن رفعت رجلاي بقوة أضرب وسط قدماه بقوة حتى أصدر أنينا على ألمه...
إستغلت هاته الفرصة لتأخذ بقدماها ناحية الحمام...
رغم أنها تبكي وبشهقات مرتفعة ولكنها أسرعت وبشدة...توقفت تشد على حافة الحوض بإحكام بينما عيونها تخترق وجهها على المرآة...
لقد كان شاحبا بينما خصلات شعرها مبتلة بدموعها مما جعلتها تغطي كل إنش بوجهها...
إلتقطت مسامعي صوته وهو يبحث عني في الغرف..
أطرافي ترتعش بالفعل أريد مفرا للهروب من هذا البيت وفي الحال...رفعت ذلك المقص ناحية شعري ثم قمت بقصه بسرعة
كبيرة....
شعري قد تخلصت منه فعلا بسبب ماذا بقول أنه يعجبه...
لن ادعه يلمسني أصبحت أتقزز منه خصيصا..
أحتاج جونغكوك الآن هو من سيساعدني..
رغم أني على علم بحبه لشعري ولكن لن أترك هذا اللعين يفعل مايشاء بي...لقد فعلتها فعلا...
شعري هو الشيء المفضل بي ولقد إستغنيت عنه بسهولة...
إرتخى المقص من يدي بسبب إرتعاش كلتا يداي تراجعت للخلف إثر رؤيته يقتحم الحمام...
هو قد توقف يناظر بقايا شعري المتساقطة على الارض ومن ثم أخرج ضحكة ساخرة وصلت لمسامعي...
هو بدأ بالإقتراب شيئا فشيئا مني حتى تلاصقت اجسادنا مع بعض لمرة أخرى...«هل إذا قمتي بقصه سأكرهك مثلا..
ريفين تصرفاتك لاتزال طفولية بعض الشيء..
هل أخبرك شيء...
الشعر القصير أيضا يليق بك..» كانت نبرته هادئة فعلا بينما يده تسللت لخصلات شعري يتلاعب بهم...
رفعت كف يدي أمسح تلك الدموع التي إنهمرت على خدي مرة ثانية...«نامجون إبتعد أنت تؤلمني..»
قلت بألم شديد حين أحسسته يعتصر خصري بقوة...
لما هو يعذبني بهاته الطريقة...
رفضته بكل إحترام و أخبرته أنه زواج إجباري وليس له الحق بلمسي ولكنه لايفهم فعلا...
أنت تقرأ
𝑼𝒏𝒖𝒔𝒖𝒂𝒍 𝒔𝒐𝒄𝒊𝒆𝒕𝒚 ~مجتمع غريب~
Romanceمنذ دلوفي لمواقع التواصل والتعمق بهم تظهر أشياء غريبة والتي لم أكن أهتم بها كزواج القاصرات والإجبار ، العنف ضد النساء، المثلية، الإغتصاب، والذكورية والنسوية.. و إنتاب فضولي بعض العناصر التي سنعيشها بالرواية?!..... التمييز بين الفتى والفتاة!! عنص...