الجزء الأول:بين تذمر و إستسلام..؟!

385 10 1
                                    

-كان يبحث عنه ناظر هنا وهناك"اين ذهب هذا النايو سيبدأ الصف قريبًا"..

توقفت قدميه وهو يبتسم بهدوء عندما رأه بالفصل جالسًا على مقعده الخاص به..

ينظر إلى الكتاب بأعين فارغه مشابهه لأعين السمكه..

ذهب إليه وهو يحاول أن لا يضحك أمامه فهو ينزعج منه إن ضحك على شيء يفعله مجبرًا:صباح الخير نايو..

رفع نظره له نايو فجأةً وابتسم بعبث:كين-تشآن..

ناظره كين بريبةً لابتسامته وهو يشعر بأن خلفها أمر سيء كالمعتاد لذا:كلا..ولا تضيف تشان لأسمي أنا لستُ فتاة ..

رفع يده للأعلى وأنزلها نحو رأسه مسددًا ضربة عليه بخفه..

ثم توجه بعدها لمقعده الذي بجواره وهو يخرج من حقيبته كتاب الرياضيات و وضعه على الطاوله بهدوء تام معروف به..

عبس وجه نايو بتذمر لرده السريع:ماذا أنا لم اقل شيء بعد..

كين ارجوك أعدك أن يكون هذا أخر طلب لي أطلبه منك هذا الأسبوع ارجوك كين ..

والدي قال بأنه سيقتلني إن لم أنجح هذه المره وهو جاد بذلك هيا لتساعدني أنت صديقي الوحيد إمتحن بدلاً عني هذه المره..

ليرفض كين بحزم قاطع:لن أفعل..أخبرتك مرارً أن تجتهد بفترة المراجعه والدروس ولا تنشغل بما لا نفعه به..

ولكنك لم تستمع إلي.. وكنت تلهو هنا وهناك دون تفكير بالمستقبل...إذًا تحمل نتيجة عبثك الآن...وأنت تستحق القتل لعبثك..

انزعج نايو مما قاله بشده فصرخ:اوه سحقا انتم لا تتوقفون عن قول هذا أنت وأبي..

امتحان...امتحان...دراسه...واجبات...انشطة النوادي وغيرها من الأمور المرهقه لسبيل التخرج بنسب عاليه..

تبًا إذًا لماذا يطلقون علينا بفترة الشباب ونحن لا نعيشه حتى..

وبتذمر كبير رفع صوته دون شعور:آه سحقا لأوراق الامتحان ولكتب الدراسيه..

و سحقًا لدماغي هذا الذي لا ينفع بشيء..

ولا يستطيع ان يحل معادله رياضيه بسيطه...

تفاجى كين من إنفعاله الذي أوضح له كمية الضغط الذي به فتنهد بإستسلام وابتسم له بإستسلام:حسنا حسنا إهدأ و توقف عن التذمر لا حيلة لدي الآن سوف أساعدك هذه المره..

صرخ الآخر بسعاده:مرحى كنت متأكد بأنك لن تتركني كين-تشآن...انت حقًا منقذي..

فضحك كين برقه تليق بملامحه الهادئة:لا تحلم أيها المدلل كثيرًا أنا لم اقل بأنني ساختبر بدلا منك..

بل سأساعدك على فهم الأمتحان فقط...لذا جهز نفسك سأزورك الليله بمنزلك أيها الطفل المدلل...

تذمر بطفوله تليق بملامحه الجذابه:اوه أيها البخيل لن يضرك ان تمتحن بدلا مني فأنت لا تحتاج ان تذاكر لكي تنجح...اغغ كم أنت بخيل جدا كين-تشآن..

ضرب كين راسه مجددًا وهو يقهقه:اصمت ولا تتذمر وإلا سأتراجع عن الأمر ولا تضيف-تشآن- لاسمي..

وضع نايو يديه على راسه وعينه ممتلئه بالدموع المزيفه فهو يضع عدسات لاصقه يسهل عليه أن يستحضر دموع بخدعه بسيطه:انت المدلل هذا مؤلم...

ثم تقدم اليه بحماس صاخب:مهلا هذه هي المره الأولى بزيارتك لمنزلي مرحى سأنتظرك الليله فهمت إياك آن تنسى..

كين بتذمر:حسنا حسنا أيها المزعج قم بإرسال موقعك وسوف أرى إن كان هناك فرصة لأتيك مبكرًا سأفعل فلتستعد..

.
.
#1
.
توقعاتكم عن القصه كيف بيكون سردها وهل سوف أوفق بجذب قلوبكم إليها أم لا..

.
.
-التحديث سيكون إن شاء الله يوميًا فأتمنى أن تكون من قصتي الخامسه مكان بقلوبكم اللطيفه وأن تتعمق بكم بلطف شديد لا أعلم لماذا أشعر بأنها ستكون جميله جدا وأتمنى أن تكون كذلك لكم أيضًا فأنا متحمسة لفك أحجيتها معكم☺️🌹

قراءة ممتعه للجميع^^~

.
.
-لاتنسو ذكر الله-
" سبحان الله وبحمده،
سبحان الله العظيم"

أنت أم أنا..!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن