بهتت ملامح كين مما قاله ريك عن والده وبصدمه قال:ما الذي انت..ابي.. هو محال ان ي-....
فصمت من شدة وقع الكلام عليه لم يجد له ردًا لما قاله هو حقًا قد أصاب قلبه بما قاله عن والده..
وحدث نفسه بعدم تصديق"كيف ابي قاتل ومن قتٌل
أخت نايو الصغيره مستحيل لا أصدق هذا"فردد بهمس وهو لا يزال مصدومًا من حقيقة والده:لا تمزح معي أرجوك..
أردف ريك بكره عندما قال" أرجوك" ودون إكتراث لملامح الصغير الذي بدأ يشحب وجهه شيئا فشيئا تحدث ووجهه بدأ يشتّد قسوة:بالطبع الأمر مستحيل لك كما أنه مستحيل ليوكي الذي لازال للآن يضع له حجج وأعذار واهيةً بعدم قتل إبنته..
ولكن الحقيقه واضحه وهناك شهود لها أيضًا لذا لا مجال للإنكار فهيتارو عندما اخبره يوكي أن يذهب ليتعالج بتلك الليله..
ذهب لمنزل يوكي واخذ" آيا "الصغيره معه لمنزله وقتلها هناك..
ماذا ألم تراها معه بتلك الليله؟؟باختناق تحدث كين وهو يجّر أنفاسه بصعوبه:ك-كلا كان ابي بمفرده..
صرخ به ريك بإنفعال:ماذا هل أنت جاد؟؟
هز رأسه كين ب"نعم" وهو لا يزال ينظر ليديه بإنكسار..
تعقدت حاجبي ريك الرقيقه بإستنكار كبير:اذًا اين إختفت الصغيره لماذا لم نجد آثر لها سوى ثيابها الملطخه بالدماء بمنزل هيتارو؟؟
رفع رأسه كين وهو ينظر له ببصيص من الأمل:هل انت متأكد بأن ابي من قام بإختطافها ألم يكن أحدٍ آخر فوضع التهمه عليه؟؟
نظر ريك له بتفكير عميق..
"محال ان يكون هناك خطأ..
متأكد بان "شو" أخبرهم بان هيتارو هو من قام باختطافها وقتلها..هل خُدعنا بأمر قتل الصغيره..
مهلا هناك خطأ ما كيف إستطاع هيتارو الذهاب لمنزل يوكي وهو بعيد عن منزله جدًا بالتفكير بالأمر الآن..
محال له انه ذهب لهناك وخطف الصغير وعودته لمنزله بوقت قصير جدا..
سحقًا يبدو انه تم التلاعب بنا وظهر يوكي محقًا بأن محال أن يغدر به هيتارو بإبنته تبًا لماذا لم نفكر بها منذ البدايه"..رفع نظره للصغير الذي أصبحت ملامحه باهته جدا وهو ينظر له بأمل وترقب لما سيقوله..
شعر بالشفقة نحوه فهو حقًا بدأ له منهك جدًا فتنهد بعمق ثم تحدث بهدوء:يكفي هذا انا لم أأتي للحديث عما فعله أبيك ليوكي..
أنا دعوتك الليله لأجل ان تعلم بان يوكي ليس سيء كما تعتقده هو فقط أراد إنقاذ والدك بتلك الليله..
ولكن "كي" الو## قد باغت يوكي وهيتارو وأتى من خلف هيتارو وهو يطلق النار عليه من الخلف في حين إطلاق يوكي النار عليه وأصابه بكتفه ولكن كان هو أسرع منه مع الآسف و أصاب هيتارو من الخلف لتخرج الرصاصه من جهة قلبه لهذا لم يستطيع يوكي إسعافه..
لأجل هذا قد اختلط الامر لك بان يوكي هو من قتله وهذا محال ان يحدث لان هيتارو كان السِنباي له الذي لم ولن يقتله بأي سببًا من الآسباب..
وضع هذا بذهنك صداقتهما اكثر عمقًا حتى من صداقتكما انت ونايو الآن..لينهض عن مقعده وغادر المكان بخطوات سريعه تارك الصغير خلفه دون أن ينتبه لوجهه الشاحب تمامآ فهو حقًا مرهق جدًا من ألم جسده وألم حقيقة وفاة والده..
..
بينما قام ريك بالإتصال بيوكي بعد مغادرته:يوكي يجب ان اراك الآن..
ليجيبه ببحه:ماذا أحدث شيء لكين؟؟
ريك بإنزعاج"سحقًا لايشغله سوى كين وهيتارو":دعك منه ،هيتارو هو لم يقتل آيا...
يوكي ببرود:سئمت من إخبارك هذا مرارًا مح-..
قاطعه بجديةً:يوكي لا وقت لتبريراتك الآن أنا أتحدث بجديه يجب أن أراك الآن ونتحدث بالأمر
يبدو بأن هناك من يحيك لنا مكيدة ويبدو أنها لم تكتمل بعد..هّم يوكي بمغادرة المنزل وببحه قال:حسنًا..
واغلق منه..
.
.-في غرفة كين..
جالس بأرضية غرفته البارده مستند بظهره على سريره ينظر لهاتفه بملامح مرهقه ومتردده بعض الشيء..
ولكنه اتصل به و أخبره أن هناك أمر يجب أن يحدثه عنه لهذا هو سيأتي إليه الآن..ثم قطع الاتصال دون ان يترك له مجال الرفض أو أن يعلق بشيء حتى..
استقام بتثاقل وجّر قدمه بصعوبه شديد خارج منزله..
وهو لا يعلم كيف سيصل إليه بالفعل هو مرهق جدا مما عرفه من ريك عن والده..
ناهيك عن تعب جسده الذي يشعر بالحرارة قد عادت قليلاً ولكنه يجب ان يخبرهما عن آيا..
هناك احتمال أنها لازالت على قيد الحياه..
طرق الباب بهدوء ولم يجيبه احد..
أعاد طرقه بأقصى قوته انتظر لبرهه من الوقت..
ثم فتح الباب ورأى عينين بارده تنظر له جعلته يتراجع للخلف خطوه بتردد كبير..تحدث ببرود وهو يبتعد عن الباب:تفضل..
.
.
-لا تنسو ذكر الله-
" سبحان الله وبحمده،
سبحان الله العظيم"
أنت تقرأ
أنت أم أنا..!!
Jugendliteraturأنت ام أنا.. وجهه إليه هذا السؤال بطريقه مربكه له.. ليتردد بإجابته قليلاً فهو سؤال غريب ليطرحه عليه بهذه الجديه.. ولكنه قرر بعزم أن تكون إجابته بأفعاله لا بأقواله لذا إلتزم الصمت لعله يريح قلبه المضطرب فسؤاله يخفي ورائه أمر سيء حتمًا لكليهما لذا سيك...