الجزء العشرون والأخير:النهايه🍁

90 5 16
                                    

كان يتصفح هاتفه بطريقه فوضويه وبعدم إهتمام لما يحتويه..
هو فقط أراد أن يشغل يديه وذهنه عن ما يدور من حوله لا أكثر..

فإذ بيد أحدهم تمسك هاتفه برقه رفع نظره لصاحبها بعينين جاده:يوكي؟؟

تحدث يوكي بنبرة مرهقه يختالها بعض من الجديه:ريك يجب أن تبحث عن جاك فلتبحث بمنزل جون لدي شعور بأنه محتجز هناك..

رفع ريك حاجبه الأيمن بعدم رضى:ولماذا إتركه عنك هذا الو## هو لا يستحق أن تقلق عليه ألا يكفيه مافعله بك وبنايو..

هز راسه يوكي بالرفض وببحه قال:لا "يوي" لا شأن له بما جرى لنايو هو كان ضحيه لجون ال## فقط..
أنا أعرف "يوي" جيدًا هو ليس من هذا النوع محال أن يخون السِنباي الخاص به أبدًا..

نظر له ريك بغيض شديد وهو يدخل يديه لجيب بنطاله
و ينهض مغادرً:تبًا أنت لن تتغير أبدًا أيها المغفل..

فخرج من المستشفى تحت أنظاره المرهقة:ليتني أستطيع ذلك ..

عاد إلى مقعده بجوار كين الذي بدأ عينيه الذابله تُغلق بهدوء وتنفسه يهدأ..
جلس على المقعد بهدوء لكي لا يشعر به فيستيقظ..

وبعد مرور عدةً دقائق سمع يوكي حديث خافت فنظر إلى كين بهدوء
و وجده يتحدث بصوت خافت بدأ وكأنه يهذي إقترب منه ليسمع مايقوله بفضول كبير..

"لماذا جعلت من نفسك البطل الوحيد وأخذت الرصاصةً بدلًا عني..
لماذا جعلتني افقد حذري بحضنك الدافئ قبل ان يصبح بارد بفعلتهم..
لماذا جعلتني محتجز بين عينيك الهادئة ونبرة صوتك الدافئه بتلك اللحظه..

كيف سمحت لنفسك ان تفعلها دون أن تستأذني بفعلتك أأوافق عليها أم لا..
كيف أتتك الجرأة على تخيّيري بين أمران "أنا أم أنت"..وأنت تعرف إجابتها بالفعل..

لماذا خنت ثقتي بك أحمق انا لم اطلب الكثير اردتك بجانبي و ان نبتسم معًا فقط.."

ليعود لتنفسه المنتظم دليل أنه غرق بنوم عميق رغم هذيانه بين الفتره والفتره ب "خائن، ن-نايو، رحلت، أ-أكرهك"

"إعتدل بجسده يوكي وهو يهمس بدعوات خفيفه لصغيره وصغير هيتارو الذي بدأ له أنه فقد صوابه إلا قليلًا "

.
.

-بعد مرور ساعات إنطفئ ضوء اللوحه المعلقه فوق الغرفه التي بها نايو،
ليخرج بعدها الطبيب من غرفة العمليات بوجه مرهق تمامًا..

إتجه نحوه يوكي الذي لازال مستيقظ ولم يأخذ عينه النعاس بعد:كيف جرت العمليه؟

أنت أم أنا..!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن