الجزء الثامن:معرفة حقيقة يوكي!!

60 6 0
                                    

دخل المستودع وهو يصرخ:نايو اين انت هل انت بخير؟؟

إستمر بمنادته وهو يبحث بكل الطوابق والغرف ليتوقف عند سماع خطوات سريعه من الناحيه الأخرى ..

التفت بسرعه للناحية الأخرى ليذهب نحوه وهو يتتبع الصوت..

فرأه وهو يحمل كين على ظهره وثيابه ملطخه بالدماء انصدم لمظهره هو وكين الذي يديده تنزف بشده..

انتبه له نايو فتحدث بسخط:تبًا هناك المزيد..

سمعه ريك فتقدم نحوه وهو يمد يديه ليأخذ كين منه بهدوء :لا تقلق نايو انا هو ريك صديق يوكي أتيت هنا تحت طلب من يوكي لإخراجكما فلتعّهد إلي كين سأحمله عنك أنا ولتطمئن هناك من ينتظرنا بالخارج..

ليناوله نايو كين دون مقاومة فجسده كان منهك بالفعل وهو لا يعرف كيف إستطاع تحمل ثقل كين بجسده المنهك
فهو قام بقتال عدد هائل من الاشخاص بالداخل ليستعيد كين منهم وقدميه تُؤلمه بسبب رفع كل ثقل جسسده عليها..

تنهد بتعب ثم نظر إليه:أين أبي...لما لم يأتي معك؟؟

فتحدث ريك بهدوء:لكي يدعوني ادخل هنا  عقد صفقه معهم أن يبقى بمفرده لقتالهم..

نايو بصدمه:أأنت جاد أين هم الآن؟

فكر ريك"لو علِم يوكي بانني اخبرته سيقتلني حتما ولكن بإمكانه أن يعاونه بالخروج سالمًا من هناك  حسنا لا يهم أنا سأتألم منه بكلا الحالتين "

بهدوء قال:بالخارج تجد أمامك مستودع صغير هم بداخله..

فتخطاه  نايو بخطوات ثقيله رغم عرجها الخفيف ولكن يجب أن يذهب إليهم..

وبتذمر وصوته بالّكاد يُسمع:سأذهب لسحب هذا الأب المهُمل وأنت اذهب بكين للمستشفى الآن رجاءً..
فحالته سيئه جدا وزاد السوء تدخله وقتاله الضعيف ليحميني..
هذا الاحمق يعتقدني مدلل ولن أَهزم هؤلاء الهزيلين لاتمزح معي أمرهم كتناول طبق الكاري من سهولة التخلص منهم..

فأكمل طريقه بتذمر وسخط تحت أنظاره المبتسمه:ولكنك مدلل بالفعل ايها"المخلب الصغير"..
فالتفت للذي يهمس بضعف شديد:ن-نايو إ-إهرب..!!

أسرع ريك بخطواته ومدد جسده بالمقعد الخلفي من السياره بهدوء:أنت محظوظ بالفعل فأنت محمي من قِبل الاب والإبن بنفس الوقت..

فقاد به لأقرب مشفى سريعًا..
.
.
-بالمستودع الصغير!!

نظر له بسخريه:كنت تريد أن تخبئه عنا لكي لا يعلم عن قتّلك لوالده يالك من أب سيء..
انت تعلم بأن إبنك لن يغفر لك إن علم بما فعلته بوالد صديقه العزيز..

أنت أم أنا..!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن