11

305 7 0
                                    


بيحكي قال " اول م شفتها حسيت براحه شديده كانت لسه حلوه وملامحها البريئه طاغيه، حسيت قلبي طار عديل من الفرحه، قلت استحاله تكون م سامعه صوتو من شده م بيدق، مبسوط لانو رويت شوق سنين كتيره، عاينت لعيونها البحبها اتمنيت بس تعاين لي بيهم ، للحظه اتمنيت الزمن يقيف وانا بعاين ليها م شبعت منها ولا من عيونها، بقيت واقف مكاني كأني منتظرها تجيني وتدسني في حضنها ، اتمنيت يقيف الزمن عشان اشبع من عيونها ، بقيت واقف ومبتسم بعاين ليها ، م ممكن تكون زادت حلاوه كدا ٣ سنواات بتعمل في الزول كدا معقوله؟؟ ولا هي اصلاً كل م اشوفها بتحلى اكتر من كتر شوقي ولهفتي عليها م قدرت امشي عليها واقف بعاين بعيوني كأنها م اكتفت بشوفتها، مستغرب من كميه المشاعر الجاتني فجأه ومن اطرافي البردت و قلبي الطوالي بيدق لمن يشوفها ، استغربت انو مشاعري اتجاهها م بردت رغم البُعد الحصل بينا، بس كأنو حبي زاد؟؟ لالا م زاد انا اكيد بريدها ، ياخي بريدها شنو؟؟ انا بقيت ولهان ومتيم بيها اكتر من اول❤️"

بتحكي قالت " م اتوقعت اني اشوفو تاني ولا عيوني وعيونو تتلاقى تاني اول م عاينت لعيونو اتذكرت لمن كان بيقول لي(م عايز شي من الدنيا دي غير تدسيني في عيونك شده م بحبها)،م اتوقعت شعور وحب سنين يحيى بعد مرور الوقت دا كلو من البعد، كنت بوهم روحي اني م بحبو بس استحاله اكون م بحبو بعد الاحساس الاحياهو فيني من جديد، استحاله مشاعري تكون بتلعب بي كدا استحاله ابطل احبو ، هو كان لي الاخ والحبيب والرفيق والسند، لا م كان هو لسه كدا ، اكتشفت اني بحبو اكتر مني، ياريت لو بقدر اجري عليهو واحضنو واقول ليهو اني "بحبك" "ومشتاقه ليك وفاقداك" "ولسه عايزاك"، عرفت اني م هاعرف احب ولا حبيت غيرو وانو كلامي كذب ونكراني لحبي برضو طلع كذب، بس هل هيسامحني بعد يعرف الحصل في غيابو؟؟ هل هيقيف معاي؟؟ هل هيتقبل فكره اني اتزوجت واحد غيرو؟ م هو طوالي كان بيقول لي "انتي مني ولي❤️" شعورو هيكون شنو لمن يعرف؟؟ هل هيسامحني بجد؟؟ مش قالو المُحب بيغفر اخطاء حبيبو؟ بس دا خطأ بيتغفر؟؟"

مشت عليهو وهي شايله بتها ولسه بيعاين ليها وقفت مدت يدها قالت ليهو: كيفك؟

بيحكي قال" ٣ سنين من صوتها البحبو؟ معقوله هان عليها كل الزمن دا وم تسمعني صوتها؟؟، معقوله يدها الماسكها دي م ضميتها لي ٣ سنوات؟؟ هل في حب كدا؟؟ في حب بيزيد بالبعد؟؟"

عمران رد ليها وقال: كيفك انتي خليك مني

مَهره قالت ليهو:كويسه الحمدلله

عمران ابتسم ليها بس ابتسامتو اتلاشت بعد عاين للبت الشايلاها قال ليها بإستغراب: دي بت منو؟

مَهره عاينت ليهو وقوت قلبها وقالت: بتي

عمران بقى واقف بيعاين ليها وسرح وقال" بتها؟؟ بتها كيف؟ مش مفروض كانت تقول بتنا؟؟ مش مفروض تكون شايله بتي انا كمان؟ معقوله نستني بالسهوله دي؟؟معقوله مَهره م بتحبني؟؟ بطلت تحبني؟؟ كنا هنسمي بتنا ليندا اختارتو هي وكانت بتتشاكل معاي عشان هتسميها هي!! معقوله مَهره بتقول بتها وم بتقول بتنا؟؟؟"

مني وإليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن