🌻 ياله من يوم جميل، لأن تعيش 🌻
في اليوم الموالي، عند بذوغ الفجر، في المدرسة.
"المعلمة: لديكم بحث علمي ستقومون به، انه عمل جماعي، لذا اختاروا شركائكم لأقرأ التسجيل "انقسم الجميع لمجموعات، وأغلبهم ارادوا العمل مع هيجي و شينتشي.
"ران: يبدو اننا سنعمل بمفردنا كالعادة
كازوها: وما المشكلة في ذلك"فجاءة دوى صوت في ارجاء الصف، ليلفت انتباههم، كان مصدر الصوت هو خبطة يد هيجي و شينتشي على طاولة ران و كازوها، بينما اردفوا في نفس الوقت: سنعمل معكما.
اعتلت الدهشة وجوه الجميع.
بينما هيجي رفع يده قائلا: سينسي رجاءً قومي بتسجيل أسماءنا نحن الأربعة
ران: لما فعلتما ذلك؟! يمكنكما المشاركة مع غيرنا هناك افضل منا
شينتشي هامسا بأذنها: لا نريد العمل مع الاغبياء
احتل الخجل ملامح ران، لأن هذه أول مرة يقترب منها شاب لهذا الحد.سينسي: حسنا سأسجل أسمائم انتم الأرب.. موميجي: خمسة! سأعمل معهم( لتنهي كلامها بابتسامة مزيفة)
هاكوبا: أرجو المعذرة، وانا ايضا سأعمل معهم.كانت حالة كازوها وران أقل ما يقال عنها أنهم مصدومين، لتردفان: ما الذي حدث للتو؟؟!!
هيجي بإبتسامة مزيفة: لا تقلقوا سيكون الامر ممتعا،(في نفسه) ما الذي يريدونه أولئك المزعجين؟!!الفتيات بغيظ: ما الذي يحدث هنا؟!! لما اجتمع جميع الطلاب المميزين في المدرسة معهن؟!!
هاكوبا في نفسه: لا يمكنني ان ادع موميجي بقرب ذلك الهاتوري!! كي لا يصرقها مني
موميجي في نفسها: لايمكنني ان ادع تلك المتعجرفة تحصل على هيجي خاصتي!!"
.
.
.
.
.
.
.
.اجتمع الجميع في فترة الاستراحة، على احد طاولات الكفيتيريا للعمل.
موميجي : انا مستعدة لعمل المشروع معكم (تنحني) ران: ن.نحن ايضا"
.
.
.
.
.بدأو في التخطيط و تقسيم الاعمال على افراد المجموعة.
هاكوبا : ستنتهي فترة الاستراحة، لدينا حصة الرياضة الآن. ما رأيك يا هيجي ان نقوم بتحدي في كرة السلة؟!
هيجي: فكرة رائعة أتطلع لذلك!
هاكوبا في نفسه: غبي من يعتقد نفسه، ألا يعلم انني فزت عدة مرات في بطولات كرة السلة، سأهزمه بسهولة لترى موميجي انني افضل منه"
.
.
.
.
.
.
.في حصة الرياضة، كان الجميع مجتمع، ليرى هذه المنافسة، بين أفضل طالبان بالمدرسة.
"الجميع: تحدي بين هاتوري وساغورو في كرة السلة؟؟!!
فتاة: اظن ان هاكوبا-كن من سيفوز
فتى : صحيح علما انه فاز عدة مرات في البطولات فتاة اخرى: لكننا لا نعلم شيئا بعد عن هاتوري-كن.هاكوبا: مهلا لحظة، نريد ان نلعب one by one(واحد ضد واحد)
هيجي: صحيح سيكون ذلك افضل.كازوها: هل سينجح هيجي في ذلك؟؟
شينتشي: لا تستخفي بقدرات أخي كازوها-تشان
ران: سنرى ذلك يبدو مشوقا".
.
.
.
أنت تقرأ
ابتسمي لي {منتهية}
Short Storyالوردة التي تزرعها بطريق غيرك، ستزهر يوما ما في طريقك♡♡ ملاحظة: هذه القصة ليست لي