🌻 السعادة الحقيقية تعتمد على طريقة تفكيرك 🌻
.
..
تفاجأت ران من سؤال اختها لتجيب: هيه؟! لما هذا السؤال ؟!
كازوها: لا اعلم هو فقط خطر ببالي
ران: اجل
بتلهف، وخوف تسائلت: من هو؟!
جاوبت ران ببعض التوتر: إنه ..هيجي..
ترنحت معالم الصدمة وجه كازوها.
لتسأل ران بتردد: م.ماذا هناك؟!
اجابت الأخرى، بينما تحبس تلك الدموع: لا شيء.ذهبت كازوها لغرفتها تاركة العنان لدموعها، بينما تخاطب نفسها " ما الذي يحدث؟ يا الهي! موميجي ثم أختي، لا يمكنني ان اخبرها اني احبه ايضا، لا اريد ان اكون انانية "
..
.
في ذلك المنزل المجاور، كان يدور أيضا نقاش بين الأخوة.
سأل شينتشي: الم ترى اين وضعت هاتفي؟
هيجي بغضب واضح: وما أدراني انا؟!! ابحث عنه بنفسك!
شينتشي بضيق: هل تريد الشجار؟؟ ام ماذا؟ لما انت غاضب؟!!
هيجي: هذا اليوم هو جحيم حياتي!شينتشي: لماذا؟!!
هيجي: الشخص الذي تحبه كازوها هو ..هاكوبا شينتشي: ماذا؟!!! كيف علمت بذلك؟!
هيجي: لقد رأيتها وهي تحتضنه
شينتشي: حقا؟!! ربما لم تكن تقصد ذلك
هيجي: هل تمزح؟! هل يوجد سبب آخر لتعانقه؟!
شينتشي: لا اعلم .. لهذا غضبت صحيح ؟!
هيجي: اجل ولكن هناك ما هو اسوء
شينتشي: ماذا ايضا ؟!!هيجي: تلك المتعجرفة ارادت ان تتحدث معي على انفراد فذهبت معها
شينتشي: أتقصد موميجي؟!
هيجي: من غيرها؟!! ثم اعترفت لي بمشاعرها اتجاهي، لكنني رفضتها، بقيَتْ تحاول، لكني قلت لها انني لا احبها، اللعنة! ( وضع أصابعه بين عينيه، ليكمل ) فقامت بتقبيلي فجأةكانت تعابير شينتشي لا تُقرأ من الصدمة: ماذا؟!!! هل هي مجنونة؟!!
هيجي: وما ادراني؟!!! لقد اندهشت لما فعلته فابتعدت عنها مسرعا ومسحت فمي، قذرة !! شينتشي: يا الهي ما هذا؟!
هيجي: كنت اريد ان اقتلها، لكني لا استطيع! يا لها كم هي وقحة !!لاحظ شينتشي غضب اخيه، فأراد أن يغير الموضوع فسأل: إذن، ماذا ستفعل بشأن كازوها؟!
نظر هيجي لأخيه مردفا: ليست لدي فكرة
شينتشي: انت لست متأكد انها تحبه، كما انك لست متأكد ايضا انه يحبها، اذن اعترف لها!
هيجي: ماذا لو رفضتني ايها الغبي ؟! سأبدو كالأحمق أمامهانطق شينتشي بتشجيع: افعلها وحسب!
هيجي : آااه اللعنة!! افكاري مشوشة! دعني بمفردي أريد بعض الهدوء
شينتشي: حسنا سيد هيجي أنا مصدر ازعاج اذا.
..
.
.
أنت تقرأ
ابتسمي لي {منتهية}
Historia Cortaالوردة التي تزرعها بطريق غيرك، ستزهر يوما ما في طريقك♡♡ ملاحظة: هذه القصة ليست لي