فضــفــضــة

95 20 1
                                    

♡✾

________

إنه حقاً ربيعٌ رائع كما أخبرني أبي، إنها شوارع نظيفة و آزقة ضيقة، الحياة تدب في شراين هذه المدينة ببهجة.

توقفت بي قدماي أمام مقهى صغير ولا أعلم لماذا أرفض التقدم؟!، لم أشعر سوى بنفسي داخله!، إحداهن تتجه نحوي بابتسامة تشق ثغرها الصغير، حضنتني فور وصلوها إلي!

- آســا كــيــف حــالكِ؟

- أنــا بــخــيــر عـلى مــايــبــدو!.

- هـــيــا تــعــالي اجــلســي هــنــا ســأجــلب لكـِ قــهـــوتــكِ.

جلست باستغرب! يبدو بأن هذه الفتاة تعرفني جيداً وتعلم ما أفضل من القهوة؟!
جلستْ بجوراي فجذبتني رائحة القهوة أمامي!،  - لا بد من أنني انتمي إلى محبي القهوة، وكأنني استكشف نفسي من جديد!- ، شربتها كلها دفعةً واحدة! طعمها مألوف بالنسبة لي لعلي أتناولها كل يوم!
ضحكتْ من تعابير الدهشة على وجهي فضحكتُ بعدها لا إراديًا!

- مــن أنــتِ؟
لم تنزعج من سؤالي وكأنها معتادةٌ عليه!

- أنــا ايــمــي.

- ايــمــي !

- أجــل هــل تــذكــرتِ؟!

- كــلا، ولكــن أبــي أخــبــرنــي صــبــاح اليــوم بــأنــنــي أمــلك صــديــقــة تــدعــى ايــمــي.

- أجــل تــلك أنــا.

- إنــكـِ  حــقــاً جــمــيــلة و لطــيــفــة لا عـجــب أنــكِ صــديــقــتــي ولكــنــنــي لا أتــذكــر أي شــيــءٍ عــنــكِ!

- كــنــتِ مــعــي أمــس؛ و لكــن لا تــقــلقــي ســتــتــذكــريــنــنــي قــريــبــاً.

يبدو بأن الجميع يعلم ماذا يصبني إلا أنا نفسي!

خرجت من المقهى وفي يدي كيس يحمل في داخله الكثير من الدونات، لقد ألحت عليّ بأخذه إنها حقاً لطيفة!

مازل شيءٍ يشغل بالي ليرن منبه هاتفي على تذكير لما سأفعله، لقد وضعت تنبهات في حال نسيت.

ضغطت زر الاتصال فاستقبلني سكوتٌ تام، كلما أسمعه هو هدير أنفاسه!.

- أكــيــمــي ؟!

جائني صوته أخيراً
- أجــل.

طلبت لقائه فوافق على الفور، لا أعلم من هذا الشخص الذي سيكون أمامي بعد لحظات ولكن يجب عليّ أن أعلم من هو ولماذا سِجل هاتفي مليءٌ به!

___________

رأيــكــم  يــهـــمــنــي🦋🩵

نجــومــكــم تــضــيــء روايــتــي فــلا تــبــخــلوهـــا مــن ضــوئكــم✨❤️

برعــايــة:
" مــحــبــة  للاخــتــصــار🤍"

زهايمر ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن