.(طبعا انصدمت كما قلت في البارت السابق من كثرة التفاعل في هذه القصة💕 شكرا الذين يقرؤن و اثنين الذين يدعمون💕)
.
كنت امشي وحدي في ممر المدرسة ليصادفني كوزومي_سان.كينما:هايامي لا تذهبي بمفردك.انتظريني حتي نذهب معا.
هايامي:هيه؟(نطقت بإستغراب بما انه من عدد المرات التي صرخ فيها كورو في كينما للقدوم النادي جعلتني افكر كيف له وقت الفراغ...لكن بينما افكر كان قد انتهي بالفعل من توضيب اغراضه في حقيبته):اااااا كوزومي_سان!لا يوجد داعي للذهاب معي!أستطيع ذلك بمفردي!💦
كينما:دعيك من هذا و هيا بنا...وانت ماذا تفعلين هنا؟(نظر بطرف عينيه الكبرى التي تراقب الوضع خلف الخزائن)
ميساكي:اااااخخخخ!!!كيف اكتشفتني بسرعة(نطقت بتذمر بينما اقتربت منا)
كينما:رأسك كبير وواضح للعلن... على كل ماذا تريدين ليس لدي وقت لك(قال بينما كان يلعب بهاتفه)
ميساكي(كانت تبتسم بعصبية):لا تقللق كااينما_كن!اتيت من أجل هايا_تشان وحسب💢
هايامي:هايا_تشان؟
ميساكي:أجل!انه اسم خارق فكرت فيه لثانيتين!اردت ان أتحدث معك في موضوع هام جدا(انقلبت تعابير وجهها للجدية)
كينما:إذا كنت ستتسكعين معها فهي ستجرك الي مشاكل كثيرة(نطق بعدم اهتمام):كما وانا متأكد ان الموضوع الهام يكون المستفيد منه انت فقط!
ميساكي(تشهق بدرامية):كيف تقول هذا كينما~~اعني نصف ما قلته صحيح ولكن~~~(نظرت الجانب و هي تتحدث بتوتر لتمسك اكتافي فجأة لتتكلم بجدية):هايا_تشان...أريد منك ان تكوني وريثي في ادارة فريق كرة الطائرة!
هايامي:أ..أنا ؟!في الواقع.!!!💦
كينما:لا.
ميساكي:لم اسألك أنت!💢
كينما:مالذي يفعله هؤلاء هناك(اشار لبقية الفريق الذي كانوا يفقون بترتيب الطول خلف الخزائن ليروا ماذا يحدث)
كورو: عزيزتي...لا تدعيها تفلت منك.
لييف(يصرخ بتشجيع):هيا يا ميساكي_سان!!!احضري لنا مديرة ثانية!
ياماموتو:كينما!!!ابتعد أنت تفسد الصفقة!
كينما(نظر لرفاقه بعيون خالية من المشاعر):يا لكم من مجموعة من الحفنة البائسين...
هايامي:لا........لا مشكلة لدي في الواقع💦
(نطقت بصوت شبه مسموع لتنتبه لك ميساكي التي جثت علي ركبتيها و بدأت في احتضانك من معدتك والبكاء):ااعععع!!!هايا_تااان!!!أنت حقا لا تعرفين كيف انقذتني الأن!!!!
هايامي:ميساكي_سينباي؟!!💧
كينما:لا داعي لتجبري نفسك من أجل ميساكي كما تعلمين...ارفضيها فقط.
أنت تقرأ
اعد لي الحياة/kozume Kenma
General Fictionالقصة ليست لي😀 الفكرة تخص kinmakoumekozume9. لكن أنا اسيطر علي الأحداث!نيااهاااهااا!