.
(كان كورو يمشي بجانب بهدوء في طريقهم الي النادي.انه يوم الأحد لكن ما يزال عليهم الحضور من أجل النادي).
كورو:كينما............أعدك اني لن اضايقك بخصوص الأمس.لذا هل يمكنك ابعاد هذا الشيء عني؟.(قال بعد ان تحمل ملمس المسدس البارد علي جانب بطنه).
كينما:طالما انك وعدت...
ميساكي(تتثاءب بكسل):هوااااااااه~بئسا...لم علينا التدرب وقت العطلة أيضا؟
كينما:لم تشتكين وانت لا تتدربين.عوضا عن التذمر ؟
(وقفت ميساكي خلف كينما وكانت تحمل كرسيا خشبيا لترفعه فوق رأسه بينما كانت تبتسم😀💢).
ياماموتو/لييف:صباح الخير~~(القو التحية عند دخولهم ليردها الجميع)
لييف:لم ميساكي_سان مرمية علي الأرض؟
كورو:كينما....أنا ما زلت احتاج ميساكي_تشان كما تعلم؟
كينما( بابتسامة مشرقة):ما رأيك ان تلحق بها؟
ياماموتو/ياكو/كورو:.........................................................
اينوكا:اليس شيئا ما ناقص؟
ناوي:احضر الجميع؟جيد والأن هيا لنبدأ التدريب(صفق بيديه لينتبه له الجميع)
لييف:سينسي...أين هايامي_تشان؟
ناوي:اتصلت بي في الصباح و قالت انها لن تستطيع الحضور لأنها مريضة.(قال ليصدم معظم افراد النادي و كورو نظر نظرة جانبية الي كينما الذي لم تتبدل ملامح وجهه)
لييف(بصدمة):هايامي_تشان مريضة!
إينوكا:ربما لأن الجو بارد جدا مؤخرا؟
ياماموتو(دموع رجولية):لاااا!!لا اريد من هايامي_تشان ان تموت!ليس و هي ملاك!
يوتارو(يفتح الباب بدون سابق انذار ليصرخ بفزع):هايامي_تشان ستموت؟!!
كورو(مع نفسه):هل كان يتجسس؟
ناوي:هوي!!!عودوا الي التدريب!هايامي مصابة فقط بنزلة برد!لن تموت!وانت!عد الي ناديك!
يوتا:اوه!!نزلة برد فقط؟ههههههههههههه~الحمد لله.(تنهد براحة)
كينما(يقف بوجه يوتا بمسافة خطيرة بينما كان يوجد مسدس خلف ظهره):مالذي تفعله هنا؟ليس لدينا مدرسة اليوم؟
يوتا:ماذا دهاك يارجل؟لدينا مباراة اليوم!(قال بعد ان رأي الظلام في عيون كينما)
كورو:كينما..عد الي التدريب(صاح لصديقه بعد ان شاهده يرفع الزناد).
كينما(يتنهد و يعود الى الصالة):جيد انه لم يكن يتتبع هايامي.كنت سأقتله جديا~
يوتا:بالمناسبة هل تخططون لزيارة هايامي-تشان؟لأني أريد أن أعرف عنوانها؟(سأل بابتسامة بريئة بينما كورو يكافح بشد كينما من اذرعه الذي كان يلقم المسدس ليوجهه في لاعب الكرة!!!)
أنت تقرأ
اعد لي الحياة/kozume Kenma
General Fictionالقصة ليست لي😀 الفكرة تخص kinmakoumekozume9. لكن أنا اسيطر علي الأحداث!نيااهاااهااا!