Ch13

168 11 40
                                    

علي فكرة هذه القصة اقتربت من نهايتها الملعونة!!!
احس اني امضيت فيها مئة سنة و هي اسبوعين😀
المهم في كلام مهم بعد البارت اقرؤوه!!فضلا يعني؟
.

.
هايامي:ااااه؟

(كانت تبدل كتبها في الخزانة لتلاحظ وجود ورقة ملونة لتقرأها بصوت خفيف):انظري ...خلفك؟

يوتارو(يظهر من العدم بصوت و إبتسامة مخيفة):يووو هايامي_تشان~💗

هايامي:وااااااخ!!!(قفزت بفزع عندما ظهر الإنسان خلفها فجأة ليبتسم ابتسامة واسعة):كنت في انتظارك لأخبرك شيئا~

هايامي(بتوتر):ا!إيه؟!~ماذا تريد أن تقول؟💦

يوتارو(امسك بذقن الأخري ليبتسم بهدوء):أنا في الحقيقة اريدك هايا..(في الوقت الذي كان علي وشك ان يكمل مرت رصاصة امام وجهه ليردف قليلا لينظر لكينما الذي يحمل مسدسا لينطق بتوتر):برزر!؟ما الأمر؟!لم حاولت قتلي؟💧

كينما(يقترب من يوتارو بشراسه بينما يعيد تعبئة السلاح):انت...مالذي تخال نفسك فاعله بالإقتراب من املاكي!!💢

يوتارو(بخوف):املاك ماذا؟لحظة!!!السلام يا برزر!!السلام~~~❤️اخخخخخ!!!(صرخ بفزع عندما وجه الأخر سلاحه نحوه ليبدأ بالركض ليلاحقه كينما).

هايامي:.....................💧

_________________________________________
(كانت هايامي في انتظار كينما الذي طلب منها الخروج للتسكع اليوم...لكن الوقت تأخر مما ادي لقلق الأخري)

هايامي(بدأت تفكر):تأخر كينما_كن.تري هل حدث له شيء؟........؟!ربما خطف؟!!!💦(خطرت لها فكرة مرعبة لتبدأ بالإرتجاف...تجمدت دماؤها فجأة عندما احست بشخص يحاوط خصرها من الخلف لتنطق برعب):ك!كينما_كن؟

؟؟؟:لا~~الشخص الخاطئ عزيزتي الصغيرة~(قال بإبتسامة واسعة بينما ينظر لوجه الأخري).كينما؟اهو ذلك الولد الذي كان معك؟

هايامي(نظرت إليه بصدمة لتبتعد على الفور):ماذا؟...تفعل هنا؟جيوفاني؟

جيوفاني:ايييييه~اصبحتي اكثر نضوجا هايامي~سابقا كنت ستبللين نفسك على الأرجح~(قال بإبتسامة ساخرة واضعا يديه بجيوبه):أنا كنت امشي من هنا و رأيتك لذا فكرت في القاء التحية~

هايامي(ظلت تنظر له لتحول نظرها للأسفل):....

جيوفاني(يقترب من الأخري ليلعب بخصلات شعرها بين اصابعه):كما تعلمين~لم تعودي تزوريننا كثيرا الأونة الأخيرة~هل حصل شيء.

هايامي:...............

جيوفاني:غريب..نحن نتحدث نفس اللغة.ام انك اصبحت صماء عزيزتي؟

جيوفاني:جاوبي على السؤال اللعين ايتها الصغيرة ال........

(صوت كسر)~

جيوفاني:......................؟(يتحسس رأسه بعد ان شعر بألم فيه ليجد نفسه ينزف بالفعل ليلتفت الي الخلف):..............؟

اعد لي الحياة/kozume Kenmaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن