Ch10

190 11 56
                                    

الحمد لله صرت احسن بشوية😀

شكرا لدعواتكم💞
.

.

كورو:كينما؟

كينما:هممممم...(همهم بدون مبالاة و هو لم يبعد نظره عن لعبته).

كورو:افكر بدعوة ميساكي_تشان الي هنا للعب بعض الألعاب ما رأيك؟

كينما:ما ان سمع أسم ميساكي لينهض من مكانه و ينظر لكورو بقرف):لن اشارككم.وداعا~

كورو:............احزنني هذا بعض الشيء اتعلم؟اريدك ان تنسجم مع ميساكي تشان و لو قليلا؟

كينما:نحن منسجمان كفاية~(قال قبل ان يخرج من الغرفة ليترك كورو وحده):ففي النهاية لم اقتلها حتي الأن....

كورو:.....

ياماموتو:اذا؟

كورو:ها؟اذن ماذا؟

ياماموتو:الم تقل بأنك ستحضر ميساكي سان الي هنا؟

_________________________________________

هايامي(كانت تتجول في المدرسة وحدها بإرتباك لقد ركضت كثيرا و هي لا تعرف أين هي الأن)

هايامي:ويلي!أين أنا الأن؟!لقد نسيت أين مكان الغرفة!اوه؟اتمني الا اقابل أي أشباح!!(فكرت لتبدأ بالإرتجاف لتصرخ عندما تحس بشيء لمس كتفها)كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!!!!!!

كينما(إغلق فمها بهدوء):...انه أنا.لا تصرخي.

هايامي(تنهدت براحة):هوووووووه~~اه!كينما_كن؟الست نائما!

كينما:كورو و ميساكي فالغرفة لذا قطعا لن أستطيع(تذمر بغضب):لذا سأنتظر حتي تخرج ميساكي و عندها سأنام.

هايامي:ان كانت ميساكي_سان في غرفتكم.سأنتظرها معك.(قالت بدون وعي لتنطق فجأة):الا إذا كنت ازعجك!💦

كينما:ابقي......(قال بخفوت ليذهب الي ماكينة الحليب ليعود بعد دقائق و هو يحمل علبة بنكهة الفراوله ليناولها اياها):تفضلي~

هايامي:شكرا لك...(قالت بإبتسامة هادئة لتأخذها بلطف):كينما كن انت دائما ما تهديني اشياء لطيفة كهذه~~

كينما:هيييه؟حقا~(قال بعد ان فتح خاصته ليشرب منه)

هايامي:فوكوشيما_سان يحب حليب الفروالة ايضا.(قالت فجأة ليعتصر كينما علبة الحليب التي في يده دفعة واحدة لتفزع الأخرى):ك!كينما!!كن؟!

كينما:اااه......لقد بالغت في حمله.💢(قال بعدما اخرج منديلا كي ينظف يده)

هايامي(قهقت بإرتباك):اااااه!!!هكذا اذن!💦

(حل صمت مريح لبعض الوقت ليقرر الأخر كسره بنفاذ صبر)

هايامي:القمر يبدوا جميلا اليوم~💕(قالت بإبتسامة خجولة و هي تنظر لعلبة الحليب)

اعد لي الحياة/kozume Kenmaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن