(شكرا على 200 قراءة💞)
(و شكرا مرتين الذين يتفاعلون مع هذه الرواية💞💞)
اما المخلوقات التي تقرأ و لا تتفاعل😀🗡️).
.
.هايامي:اليوم ملعب كرة القدم مكتظ.
ميساكي:اووه .....سمعت من كورو ان بطولتهم ستبدأ...لحظة!!!!
هايامي:؟؟؟؟
يوتا:اوووه!!!هايامي تشان!و رقم اثنين!(صرخ بسعادة من الملعب و هو يلوح للإثنتين)
ميساكي:رقم اثنين؟💢
هايامي(لوحت له بخفة لتنتبه لها مجموعة من الفتيات ليتهامسوا فيما بينهم)....
ميساكي:هايامي_تشان انتظريني بضعة لحظات سألبي نداء الطبيعة!(قالت لتركض بإتجاه المراحيض بينما تفكر الأخري ان ميساكي شجاعة لقولها هذه الأشياء بصوت عالي....لكن فجأة حاصورها ثلاث فتيات)
هايامي(بتوتر):هل يمكنني مساعدتكن؟💦
فتاة1:من هذه الفتاه ؟هل رأيتموها من قبل؟
فتاة2:انتي...هل لديك اي علاقة مع يوتارو_كن.
هايامي:ه.هاه؟!
فتاة3:لا افهم كيف ينجذب يوتارو لهذه الفتاة؟شكلها أقل من عادي~
هايامي(اخفضت نظرها للأسفل بتوتر لتمتم بصوت منخفض):أ.أنا....
فتاة1(بسخرية):اوي~لا تقولي لي انك خائفة؟
فتاة2:ربما يتخذها المتعة اليس كذلك؟
فتاة3:أجل.لا بد أن هذا هو السبب.!!!!
(ضربت فجأة كرة قدم سريعة وجه احدي الفتيات لتسقط ارضا بألم لتلتفت الأخريات ليجدوا يوتارو خلفهم و هو يبدوا غاضب؟)
يوتا( بابتسامة مزيفة):اعيدي ما قلت؟💢
فتاة2:....
هايامي:فوكوشيما_سان؟💦
يوتا:اخبرتك ان تعيدي ما قلتيه مجددا أأنت صماء؟(ضغت علي كلماته بينما كان يكبح رغبته في ركل مؤخراتهم)
فتاة2:كنا نسألها بعض الأسئلة وحسب.صحيح؟
يوتارو:اوووه!!!هكذا الأمر إذا(قال بإبتسامة لتتحول تعابير وجهه الي تعابير قاتل):ان رأيتكن مجددا بالقرب منها.فسأبرحكن ضربا و لا ابه ان كنتم فتيات.!(قال بتهديد ليأخذ الفتيات صديقتهم و يجروا بعيدا )
يوتارو:هايامي_تشان أنا آسف لم حدث.لم اكن اقصد ان يقولوا لك مثل هذه الأشياء(قال بخيبة و هو يحني رأسه للأسفل).
هايامي:هذا ليس خطأك فوكوشيما_سان(قالت بينما كانت تجني رأسها للأسفل).
يوتا(يحدق في وجه هايامي بضعة ثواني لينحني ليقبلها علي خدها~💞).
هايامي:..............!!!!!(تلونت خدودها باللون الأحمر لتنظر الي يوتارو بعيون واسعة ليهرب الأخر بإبتسامة واسعة و هو يصرخ):لقد حصلللت علي تمييمة حظييي!!!استعدوا للخسارة ايها الفتيان الخسيسين~!!🌟🌟
أنت تقرأ
اعد لي الحياة/kozume Kenma
General Fictionالقصة ليست لي😀 الفكرة تخص kinmakoumekozume9. لكن أنا اسيطر علي الأحداث!نيااهاااهااا!