Ch16

104 6 56
                                    

.

.

.
(وقفت سيارة ليموزين سوداء امام البيت شبيهة جدا بالخاصة بسيارات العصابات.لينزل منها رجل ببدلة سوداء انيقة...بينما كان يتحدث مع احد مع الهاتف بجدية تامة).

كينما(كان علي وشك دخول منزل هيوغا ليتوقف عند رؤية هذا المشهد)......................911.

كينما(رفع هاتفه بعد ان طلب رقم الشرطة بينما بدأ بتخيل عدة سيناريوهات تكون لهايامي و جدتها علاقة بهذا الإنسان):.....

(بدأ بالتوتر شيئا فشيئا ليصدم عندما رأي ذلك الرجل يتجه نحو هايامي التي كانت عائدة لتوها من التسوق)

هايامي:.....؟!!(اقشعر جسدها عند رؤية الرجل بالبدلة يقترب منها لتنطق بتوتر وخوف):ااااه!!!ايتووو!!!كيف اساعدك؟!سيدي؟💦ااااا!!!؟؟!؟؟(صدمت عندما عانقها ذلك الرجل فجأة)!

كينما:......

؟؟؟:عزيزتي~هذا يؤلمني عندما لا تتعرفين علي!(قال بصوت مخنوق و هو يشد العناق على الأخرى ليصبح لون الأخرى ابيض من الصدمة):ااااااا!!!ارجوك ابتعد انت ترعبني!

؟؟؟(خلع نظاراته و نظر لهايامي بابتسامة واسعة):هذا أنا!هيوغا دايكي!!والدك يا ه!!!!(قاطعه صوت ارتطام في رأسه ليغمي عليه على الفور لتنظر هايامي الي الجثة بذعر):ك!كينما كن؟!مالذي فعلته!انه يكون ابي!

كينما:.............؟!(نظر الى الأخر المرمي في الأسفل لينزل الحجر الضخم الذي كان يحمله)اوه.

في مكان اخر~

ميساكي:أأنت متأكد من اخبار ذلك الفتي عنوان هايا-تشان؟(سألت بتردد و هي تنظر لوجه كورو).

كورو(نظر في وجه الأخري ليتنهد بقلة حيلة):أريد أن ينتهي أمر ثلاثي الحب اللعين ذاك..كما و هذا سيجعل النهاية سعيدة لأنه لن تكون هناك دماء مستقبلا.

ميساكي:......................لكن في هذا النوع من الثلاثي دائما ما اشفق على الطرف المتأذي.(قالت لتتنهد بحسرة)

كورو:لا بد احيانا من ان يصفعك الواقع.الحياة ليست دائما حلوة عزيزتي~

_________________________________________

كينما:.....

والد هايامي:.......

هايامي:...........!!!!💦💦

(جلس الثلاثة بصمت غير مريح في طاولة الغداء بينما كانت جدة هايامي تحضر الطعام )

كينما:مالذي اتي بك الي هنا بأي حال؟(سأل ببرود بينما يوجه نظره الي يوتارو).

يوتا:ماذا تعني؟قيل لي من شخص لا أستطيع البوح بإسمه عنوان منزلها ففكرت في زيارة اسطورية!!(قال بابتسامة الواثقة بينما عينه لم تفارق هايامي).

والد هايامي:إذا...........(قال ليلفت انتباه الجميع بينما كان يضع الثلج على رأسه):انتما تكونان زميلا هايامي تشان في الدراسة؟

اعد لي الحياة/kozume Kenmaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن