.
.
كينما:كورو....كيف تعرف انك واقع في الحب؟
كورو:أولا عليك التأكد من مشاعرك و......اوي؟لحظة!!اعد ما قلته!(قال بصدمة و هو ينظر لصديقه).
كينما:ماذا؟سألت سؤالا عاديا(قال بنفس تعابير وجهه)
كورو(امسك اكتاف كينما):انظر الي عيني و قلها مجددا!انت واقع في الحب؟!
كينما:أنا اسألك كيف اعرف انني كذلك!
كورو:واااه...آسف صدمتني للحظة!وما زلت مصدوما لكن........انها هايامي_تشان صحيح؟(قال بإبتسامته المستفزة).
كينما(يضع يده علي خده بينما ينظر لكورو بنفاذ صبر):نعم....والان..ماذا تقصد بأنه علي التأكد من مشاعري؟
كورو:كي لا تظلم البنت المسكينة في النهاية~حسنا....(رفع نظره السماء ليخطر على باله شيء):لنقل انك رأيت غريمك معها مجددا؟كيف ستشعر؟
كينما(فكر بضعة ثواني ليجيب بنبرة باردة):انني أريد أن ارمي كرسيا عليه....و افضحه امام المدرسة كلها و أرسل رسائل تهديدة لمنزله..
كورو؛.....................................ان ملخص هذه الجرائم.هي الغيرة عزيزي كينما💧
كينما:ماذا؟اوليست كرها طبيعيا فقط؟(رفع حاجبه بتساؤل)
كورو:لم لا تأخذ بعض الوقت لنفسك لتتأكد من انك تحب هايامي_تشان فعلا..ان لم تسرع فقد يسرقها احد منك.(قال بإبتسامته الخبيثة ليعيد كينما نظره للعبته بغير مبالاة)
________________________________________
(استراحة الغداء)
كانت هايامي تتناول الطعام مع ميساكي في الخارج)
ميساكي:هايا_تشان.اليوم جربت بنفسي الطبخ لأول مرة!و صنعت هذه........تاداااااااااا(صرخت بلمعان بعد ان اخرجت علبة حلويات من حقيبتها):شعرت بالغضب لان كينما قال لي ان اي ما اصنعه ينتمي للقمامة.لكنه سيغير رأيه بعد تذوق هذه🌟
هايامي(القت نظرة على الكب-كيك نصف المحروقة و المتفحمة بالكامل):قطعا سيغير رأيه💧(هذه لن تؤكل أساسا).
ميساكي:ولأنك المفضلة عندي هايامي_تشان!!!سأعطيك شرف تذوق أول واحدة.!(قالت بإبتسامة مشرقة لتمد لها العلبة لتردف الأخري):أنا بخير ميساكي_سان💦كما أنني لا أحب الحلوي كثيرا...
ميساكي:واحدة لن تضر ابدا هيا قولي اااااااااا(مدت لها الكغكة بيديها لتنظر هايامي الي عيون ميساكي اللماعة لتفتح فمها بقلة حيلة و هي تفكر):إذا كانت ميساكي_سان تعبت فيها.اقل ما علي فعله هو تناولها.كما و انا متأكدة ان طعمها ليس كشكلها..)
ميساكي:إذا؟هل طعمها لذيذ!(سألت بحماسة بعد ان مضغت الأخري ما صنعته).
هايامي(تحول لون وجهها الي الأخضر من شدة قرف ما اكلته و تبدأ في الشعور بالدوار.لكنها إشارت للأخري بأنه لذيذ بإشارة منها و هي ترتجف)👍🏻~~~
أنت تقرأ
اعد لي الحياة/kozume Kenma
Genel Kurguالقصة ليست لي😀 الفكرة تخص kinmakoumekozume9. لكن أنا اسيطر علي الأحداث!نيااهاااهااا!