Ch19[END]

107 8 72
                                    

بما ان هذا البارت الأخير أريد أن اوجه كلمة شكر.

1/الذين قرأوا الرواية و صمدوا حتى النهاية.

2)لنفسي أنا😀

3/....؟؟؟

ملاحظات:في هذا البارت يوجد حرق من المانجا🔥🔥🔥










طوكيو 2017...

(كان مستلقيا تحت التونكاتسو الخاصة به و هو يتابع مسيرة للاعب كرة الطائرة الذي كان مهتما به.هيناتا شويو بعد عودته من البرازيل تقدم الي تجارب اداء لفريق" Black jakels " و بعد مرور بعض الوقت اعلن عن مباراة قادمة مترقبة بين" Black jakels "و "shadwen Adler's" )

كان هذا الشخص كينما البالغ من العمر 23 عاما.

تمدد في الأرضية مع بعض الخرخرة ليستلقي على ظهره متآملا السقف..

كينما:.........اشعر بالملل...(تنهد بهدوء بعد ان فاض كيله من العبث بهاتفه.هذه الأوقات تجعله يرغب بأن يمتلك الة زمن لتسريع الوقت لمشاهدة تلك المبارة.).

لكن ليس هذا فقط.

اراد الإجتماع بحبيبته التي افترق عنها لمدة ثلاث سنوات بعد ان انتقلت للدراسة في الخارج.علي الرغم من محاولاته في اقناعك بالبقاء الا انه لم يرد التدخل في قراراتك.ولا سيما هذا القرار.في النهاية قررتم مواصلة علاقتكم و إن كانت عن بعد.كانت تتصل به كل يوم للتأكد من انه بخير و ينام جيدا و لا يسهر مع الألعاب كعادته.

اغمض عينيه ليتذكر ايام الثانوية التي كنتم لا تفترقون فيها كثيرا و يري فيها وجهك كل يوم الي ان يتذكر اليوم الذي اخبرته فيها بخططك للمستقبل....

في احد فنادق طوكيو بالقرب من الصالة الرياضية:قبل ليلة على مباراة مقلب القمامة"

هايامي:كينما كن..ماذا ستفعل في المستقبل؟(سألت بنبرة تنم عن قلق ظنا منها انه قد لا يزعج نفسه للتفكير بهكذا أمور)

كينما(صمت لعدة ثواني قبل ان يجيب):لدي بعض الخطط التي أريد العمل عليها مثل بعض الإستثمار و ما ذلك...

هايامي(بصدمة):ا.اوه...

كينما:لكن لم ذلك فجأة؟(سأل بفضول).

هايامي:............في الواقع امي في روسيا قالت انه يمكنها التكفل بإرسالي لجامعة مرموقة...(قالت بتردد خوفا من رد فعل الأخر).

(مرت كلمات الفتاة كالصدي في رأس الأخر لكنه تمكن من الرد مباشرة.):تعنين....أنك تريدين الدراسة في الخارج؟!

اومأت الأخري برأسها ليحل صمت غير مريح بين الإثنين ليقرر كينما كسره.

كينما:ماذا عنا نحن.(قال بهدوء بعد ان وضع لعبته جانبا ليصب كامل تركيزه في الأخري).

اعد لي الحياة/kozume Kenmaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن