آلَفُصّلَ³

1K 50 6
                                    

تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
Enjoy

꧁꧂

⚠️الفصل التالي يتكون من محتوى للبالغين فقط، ويتضمن مشاهد اعتداء جنسي. أرجو منكم القراءة تحت مسؤوليتكم، غير مناسبة إذا كنتم حساسين.⚠️

[منذ عامين]

كلاهما يرتدي بدلات بيضاء، سيكون ذلك اليوم "خاصًا" لكليهما لأنه سيتم الاحتفال بزفافهما الذي طال انتظاره. روحان اجتمعتا معًا بالقدر وستشكلان الآن رابطًا ليصبحا حضورًا واحدًا.
مصير اللعنة! كان يونغي منزعجاً. لم يكن يرغب في الزواج من رجل أوميغا، ولم يؤمن أبدًا بالأزواج المقدرين وفي تلك اللحظة كانت ضحية إنكارها. نعم، خطر في ذهنه ذات مرة أنه مقدر له أن يكون امرأة جميلة، نحيفة، شابة، متعرجة ومحبة، وليس رجلاً. ولهذا السبب كان يكرهه، لأنه حرمه من فرصة تكوين الأسرة الجميلة التي كان يحلم بها ذات يوم.

ومع ذلك، كان عليه أن يفعل ما طلبوه. لم يكن مقتنعًا تمامًا، لكن من المؤكد أن المال لفت انتباهه كثيرًا، تاركًا جانبًا خطط علاقته مع أوميغا الجميلة للزواج من ذلك الصبي البالغ من العمر 17 عامًا. الحقيقة هي أنه لم يتذكر حتى وجهه، بل ركز فقط على مؤخرته المنتفخة ولياقته البدنية الجيدة، لا أكثر.
قام بتعديل ربطة عنقه وترك أخيرًا مساحة التحضير الخاصة به سواء من حيث اللباس أو العقل للتوجه إلى المذبح.
وجه نظره نحو القوس الكبير المليء بالزهور الذي يحمي الأوميغا تحته، بدأ مسيرته وبدأ جميع الضيوف بالتصفيق، مما تسبب في صوت مزعج ليونغي.
وصل إلى وجهته وبدأ الكاهن كلمته. كان كل شيء مملا وبطيئا للغاية، مما جعل وفاته أكثر إيلاما. أدار أذنه الصماء حتى سمع الجمهور يعلن قبلة، وكرد فعل استدار لمواجهة أوميغا ونظر إليه، لأول مرة لاحظ وجهه.
تخلل اللون القرمزي خديه وفجأة شعر أن الزمن توقف. تلك العيون العميقة، ذلك الأنف الصغير، الشفاه الوردية المنتفخة، خديه السمينتان، بشرته المسمرة؛ لن يعترف أبدًا بأنه كان مفتونًا بالثواني.

" لطيف " ذئبه الداخلي قال.

"مثير للاشمئزاز " قال بصوت هامس.

تظاهر جيمين بأنه لم يسمع، فهو لا يريد أن يصبح أكثر حزنًا مما كان عليه بالفعل. لقد أخبرته والدته أن عليه أن يبتسم أمام الجميع، وأنه بعد الزفاف يمكنه أن يبكي كما يريد. وهو، مثل الابن الجيد الذي يتم التلاعب به، يترك نفسه.

الوجهات ||𝐘𝐌✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن